اجواء احتفاليةواكبت مباراة فريق مكابي اخاء الناصرة امام فريق هبوعيل كفارسابا والتي جرت مساء اليوم الثلاثاء  على استاد كفار سابا ضمن مباريات الذهاب لربع نهائي كأس الدولة .
ورافق الفريق النصراوي جمهور غفير من المجتمع العربي في هذه المباراة، حضر الى كفارسابا من اجل مؤازرة الفريق النصراوي ، والذي اعطى جوا بيتيا للاعبي الفريق النصراوي الذين نزلوا ارض الملعب وسط تصميم على العودة الى الناصرة مع نتيجة ايجابية او من اجل نقل حسم المباراة الى مباراة الاياب التي ستجري على استاد عيلوط الناصرة بعد اسبوعين .

الجمهور النصراوي واثق من الفوز

قبيل المباراة تجول مراسلنا بين مشجعي فريق مكابي اخاء الناصرة وسمع منهم توقعاتهم من المباراة التي تدل على ثقة الجمهور النصراوي بتحقيق الفوز .

ديب نصر من مشجعي الإخاء:" حسب رأيي الإخاء سيفوز بالنتيجة ٢-١ وسيسجل الأهداف أيدوا اكسبراد".
وأضاف:" اي نتيجة أقبلها بشرط ان نسجل ولو هدفا في هذه المباراة وآمل ان نوفق بذلك، لأننا نستحق ذلك".

سليم ابو صلاح قال:" أحضرنا لهذه المباراة جيدا واللاعبون سيكونون على قدر كبير من ألمسؤولية ستفوز بها ان شاء الله".
وتابع:" الإخاء سيفوز بالمباراة بالنتيجة ٢-٠ وسيسجل الأهداف علي خطيب وعيدو اكسبراد من ناحيتي لا يهم من يسجل الأهداف فأنا اقبل بهدف ذاتي أيضاً المهم الفوز".

توفيق ريناوي قال:" المهم الا نخسر، نتيجة تعادل تكفيني لو انتهت بالنتيجة ١-١ فلن احزن، وأتوقع ان اكسبراد سيسجل".
ومضى يقول:" كفار سابا فريق ممتاز وقوي ولكننا أيضاً اقوياء ونستطيع ان نفوز على اي فريق وآمل خيرا".

اخيراً قال كرم شريف:" أرجو من اللاعبين ان يقدروا الجمهور الذي أتى من الناصرة الى كفار سابا ليقف معهم ويشجعهم".
واختتم حديثه قائلا:" النتيجة ستكون فوز من نصيب الإخاء بالنتيجة ٣-١ سيسجل اكسبراد امجد سليمان وعلي خطيب".

جومز يفجر مدرجات مشجعي الناصرة ويعلن (1-0)

انطلقت المباراة بحضور ما يقارب 1000 مشجع اخضر من كفار سابا والناصرة ، ويعلو صوت الجوقة النصراوية عاليا في انحاء استاد كفار سابا ، وفي الدقيقة الـ 11من افتتاح المباراة  رقصت جماهير الناصرة في المدرجات فرحا بعد ان نجح دافيد جوميز من اعلان التفوق المرحلي للاخاء النصراوي بعد ان مرر الن مسودي كرة عرضية صدها حارس مرمى كفار سابا لقدمي جوميز الذي زجها الى الشباك   واعلن (1-0) مبكرا.

هجمات مكثفة من هبوعيل كفار سابا وهدف التعادل ياتي في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول(1-1)

وبعد الهدف ضغط فريق هبوعيل كفار سابا الفريق النصراوي حين شن هجمات مكثفة على مرمى عومري الون ، ولكن الدفاع النصراوي افشل هذه الهجمات  محافظا على تفوقه المرحلي ، وفي الدقيقة الـ 25 عيدو اكسبرد سدد ضربة حرة عن بعد 20 مترا ارتطمت الكرة بيد احد مدافعي كفار سابا دون اي ردة فعل لحكم المباراة ايلي حكمون الذي امر بمواصلة اللعب ، رغم احتجاجات لاعبي الاخاء على عدم احتساب ضربة جزاء 11مترا، وفي الدقيقة الـ 27 كاد فريق هبوعيل كفار سابا  ادراك التعادل حين سدد بن شوشان الى القائم ،وانقذ عومري الون هدفا محققا في الدقيقة الـ 39 حين صوب عمير نسباوم الكرة براسه الى المرمى التقطها عومري الون ببراعة ، واستمرت هجمات فريق هبوعيل كفار سابا وفي الدقيقة الاخيرة من عمر الشوط الاول استغل اللاعب المحلي  اليران سايمون خطأ فادح لحارس مرمى فريق مكابي اخاء الناصرة وسدد كرة عن بعد 35 مترا فشل عومري الون من صدها لتستقر في الشباك معلنة نتيجة الشوط الاول التعادل (1-1).

انس دبور يصاب وينقل للمستشفى

وجاء الشوط الثاني ضعيفا من قبل لاعبي الفريقين ، حيث اثرت اجواء الطقس العاصفة على مجريات المباراة ،حين لم ينجح الفريقان من تنظيم هجمات منسقة بسبب شدة الرياح التي اثر على مستوى المباراة ،وشهدت بداية الشوط الثاني اصابة بالغة لنجم الفريق النصراوي انس دبور الذي اصيب بركبته في المباراة في المباراة وتم نقله الى المستشفى بواسطة سيارة الاسعاف الى المستشفى تخوفا من اصابة اللاعب بكسر .

مسودي يهدر فرصة ذهبية لتحقيق الفوز

وسنجت للاعب النصراوي الن مسودي فرصة ممتازة لتحقيق الفوز في الدقيقة الاخيرة من المباراة حين مرر له اللاعب احمد ابو ناهية كرة عرضية مقشرة سددها مسودي ضعيفة الى الحارج مضيعا فرصة ثمينة للفوز ، لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي (1-1) لينتقل الحسم في هوية المتأهل لمرحلة النصف نهائي الى استاد عيلوط في مباراة الاياب التي ستجري في شهر اذار المقبل.

ولعب الاخاء النصراوي بالتركيبة التالية :- عومري الون،عبيدة ابو ربيع، ليبينيا،امري زييد ،امجد سليمان،انس دبور،ادهم هادية ،دافيد جوميز،الن مسودي،علي خطيب وعيدو اكسبرد 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com