الهروب من الواقع المليء بالضغوطات، والبحث عن الهدوء، الطمأنينة، الشمس المشرقة والحياة الممتعة في ميامي وپالم سپرينـﭽس- كل هذه الأمور كانت المصدر الذي منه استوحى مصمّمو H&M مجموعة H&M STUDIO لربيع/صيف 2015، والتي تتميّز بقصّات الپيجاما الطويلة وبالقصات الخاصة والرّسومات الجذابة والمؤثّرات الرياضية المتكاملة لقضاء أمتع الأوقات في أجواء مريحة وهادئة.

سيتم عرض المجموعة للبيع في 200 دكان H&M في أنحاء العالم، بالإضافة إلى إمكانية الشراء "أون لاين" من موقع Hm.com ، وذلك اعتباراً من 12/03/2015.

آن- صوفي يوهنسان، رئيسة قسم التصميم في H&M New Development تقول:" أحب مجموعة H&M STUDIO لربيع/صيف 2015 لأنها مفعمة بالتألّق والبساطة. من السهل إرتداء الپيجامات خاصة مع إنتعال أحذية الكعب. المجموعة ملائمة لقضاء أجمل الأوقات تحت أشعة الشمس، ومن ثم إقامة الإحتفالات بالليل".

موتيڤات
• بلوزات پيجاما طويلة مخطّطة وبناطيل متطابقة أو جاكيت مع رسومات أو باركود برّاق يمكن ارتداؤه مع بنطلون قصير.
• الرّسومات تضيف الدفء و"الشقاوة"، مثل صورة طائر الفلامينچو على شال، صورة نبتة الصّبار على عباءة، أو شكل أفعى على فستان نسائي واسع.
• مؤثرات وعناصر رياضية، مثل بلوزات تينس اوڤرسايز بدون أكمام مع قَصّة على الظهر تشبه ملابس السباحة.
• صورة تي – داي على ملابس وإكسسوارات وقبّعة صيّادي السمك.
• قطع ملابس "شقيّة" مع رسومات من سنوات السبعين، بدءاً ببنطلون جينز واسع، بلوزات تي مع أكمام حتى الكوع ورسمة من الأمام، وتشكيلة من الأڤرولات للنهار والليل.

الأقمشة
حرير، جيرزي، جلد (زامش) وجينز.

الألوان
پستيل ناعم، وردي وخوخ، أبيض صيفي، أخضر، بوردو (عنّابي) ، نييڤي

"لوك " أساسي
جاكيت پيجاما طويل مع بنطلون مطابق، جاكيت پيجاما، بنطلون قصير مع رسومات، بناطيل جينز واسعة، بلوزة تينس أوڤرسايز بدون أكمام، "شيّال" مع فتحة بالظهر، فستان شال طويل، اوڤرولات طويلة وقصيرة، بلوزات تي مع رسومات من الأمام وتنانير ميني من الجلد مع تي-داي في الأطراف.

إكسسوارات
صنادل اليچانت جلد (زامش) ملونة بتقنيّة تي- داي أو برسمة الأفعى، قّبّعة صيادي السمك، شال مع صورة طائر الفلامينچو، جوارب للرياضيّين، جزدان من جلد (زامش) ملوّن بتقنيّة تي- داي، نظّارات شمسيّة "عيون القطط" ، حلّق من ذهب وسلسال حلقات .





 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com