نجح فريق ابناء اللد بعد ظهر اليوم من تحقيق فوز مهم في ديربي العرب في الدرجة الممتازة والذي جمعه بالفريق الشقيق مكابي اخاء الناصرة حين فاز عليه بالنتيجة (3-1) والتي على اثرها ارتقى تلامذة المدرب سليمان الزبارقة الى المرتبة الثانية برصيد 44 نقطة .
وجاءت المباراة لصالح الفريق المحلي ابناء اللد الذي فرض سيطرته على مجريات المباراة منذ انطلاقها وفي الدقيقة الـ 35 نجح اللاعب مور شاكيد هدف التفوق لصالح الابناء اللداوي حين سدد عن بعد 25 مترا كرة عانقت الشباك.
ومن ثم استغل اللاعب اومارو لوكمان كرة مرفوعة من سليم طعمة وسدد عن قرب الى الشباك معلنا (2-1) ، ولكن قبل نهاية الشوط الاول بـ 3 دقائق قلص فريق مكابي اخاء الناصرة عن طريق هداف الفريق عيدو اكسبرد الذي اعلن نتيجة الشوط الاول (1-2).
وهبط مستوى المباراة في الشوط الثاني ،حين حاول ابناء اللد تعزيز النتيجة وبالمقابل حاول فريق مكابي اخاء الناصرة ادراك التعادل ، واستمر اللعب سجالا وفي الدقيقة الثالثة بعد التسعين نجح اللاعب اللداوي جورج امسيس من اعلان نتيجة المباراة (3-1) هذا بعد ان بقي فريق ابناء اللد منذ الدقيقة الـ 85 بعشرة لاعبين بعد ابعاد اللاعب اكرم شريخ .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com