· مفاجأة السلسلة مشروب خفيف بنكهة الليمون-النعنع ورزم رباعية خاصة
· ترافق هذا الانطلاقة حملة تسويقية كبيرة في المجتمع العربي تحت شعار "هاي طبيعتنا"


بريچات الشركة الرائدة في انتاج العصائر الطبيعية تستمر بالتجديد وتُطلق سلسلة نكهات البيارة 2.
السلسلة الجديدة تحتوي على المشروب الخفيف ليمون-نعنع، مشروب خفيف البرتقال، مشروب خفيف چريبفروت احمر في رزمة رباعية جديدة.

ترافق هذه الانطلاقة حملة تسويقية واسعة خاصة في المجتمع العربي تحت شعار "هاي طبيعتنا"، بهدف تقوية اللغة الاعلامية- المثيرة للماركة "هاي طبيعتنا" التي تماشت بشكل طبيعي مع قيم ونمط حياة المجتمع العربي.

سلسلة "نكهة البيارة 2" مصنوعة بتركيبة قريبة إلى العصائر الطبيعية وبنكهة غنية ممزوجة بقطع الفاكهة الطازجة وهي استمرارا لسلسة نكهات البيارة التي اطلقتها الشركة العام الماضي والتي لاقت نجاحا كبيرا من قبل المستهلكين في المجتمع العربي.

بمناسبة اطلاق السلسة ستقوم ماركة بريجات بتسويق رزم رباعية خاصة: الرزمة الاولى تحتوي على قنينتين عصير برتقال وقنينتين ليمون-نعنع، والرزمة الثانية تحتوي على قنينتين برتقال و قنينتين جريب فروت احمر، بالإضافة الى تسويق قناني مشروب ليمون-نعنع لتر ونصف والتي يمكن الحصول عليها في جميع الحوانيت وزجاجة 330 مللتر التي يمكن الحصول عليهم في حوانيت الانتعاش، مطاعم وشبكات الأكل السريع وغيرها.

موشي بيطون، نائب المدير العام لشؤون التسويق في شركة پريچات قال :" يسرنا ان نستمر بمفاجأة المستهلكين ، وهذه المرة مع الطعم الجديد المنعش والمفضل لدى الجميع : ليمون-نعنع. نكهات سلسلة البيارة تحظى بإقبال كبير من المستهلكين في المجتمع العربي ولهذا يسرنا الاعلان عن سلسلة نكهات البيارة 2 في خطوة تسويقية واسعة لتقوية قيم الماركة المبنية على طباع الناس والطبيعة وهذه القيم هي ايضا جزء من مميزات وقيم المجتمع العربي، الاصالة، الدفء العائلي والضيافة".

"بريجات" تقدم تشكيلة واسعة من النكهات المصنوعة من الفاكهة ، منها العصائر الكلاسيكية ،عصائر مكونة من دمج فاكهة مختلفة، ، عصائر مع قطع الفاكهة، عصائر الدايت وغيرها. منتجات بريچات مصنوعة بدون مواد حافظة وبدون الوان صبغ.

· يمكن الحصول على المشروب الجديد بسلسلة نكهات البيارة 2 الليمون-نعنع في قناني 1.5 لتر، 330 مللتر بشبكات التسويق ونقاط البيع في جميع انحاء البلاد.

نبذة عن بريجات

بريجات الشركة الرائدة في انتاج العصائر الطبيعية ذات الجودة العالية، تقدم تشكيلة واسعة من النكهات المصنوعة من الفاكهة ، منها العصائر الكلاسيكية ،عصائر بدمج بأطعمة فاكهة مختلفة، ، عصائر مع قطع الفاكهة، عصائر الدايت وغيرها. منتجات بريچات مصنوعة بدون مواد حافظة وبدون الوان صبغ.

الشركة حددت سياسة لا تنازل عن الجودة، المطبقة في جميع مراحل صناعة وانتاج العصائر ابتداء من مرحلة التصنيف، العصر، الانتاج والتوزيع. وقد استطاعت الشركة أن تكسب خبرة كبيرة ومعرفة مع الحفاظ على جودة المنتجات العالية والسعي للابتكار والتجديد في هذا المجال على مدار اكثر من 70 عاما من العمل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com