يسرّ شركة H&M أن تُعلن عن توسيع وتعزيز التعاون مع نجم الرياضة والأزياء ديـﭭـيـد بيكهام. وبمناسبة ربيع 2015 سيقوم بيكهام باختيار الملابس التي يحبّها من مجموعة H&M Modern Essentials، والتي ستشكّل الملابس الإلزامية للرجال في الربيع.

التعاون الجديد مع بيكهام هو مرحلة طبيعية في تطوّر العلاقة بين بيكهام و H&M، وذلك بعد النجاح الكبير وغير المسبوق الذي حققته مجموعة David Beckham Body wear وسيمكّن الرجال في أنحاء العالم من الاستمتاع بالأسلوب المرهف والرائع للنجم العالمي بيكهام.

مجموعة by David Beckham H&M Modern Essentials سترافقها حملة إعلامية بقيادة المخرج السينمائي الشهير مارك فورستر، وسيتم عرضها للبيع في 5/3/2015 في دكاكين الشبكة بأنحاء العالم و "أون لاين".

يقول بيكهام :" أنا فخور وسعيد بالتعاون مع H&M واختيار الملابس المُحبّبة لديّ من مجموعة Modern Essentials للربيع المقبل. كل قطعة ملابس ستكون جزءًا من الملابس الربيعية لكل رجل، وتُضيف له الكثير من الأناقة و"الستايل". أنتظر بفارغ الصبر إطلاق الحملة الجديدة مع H&M".

أما المخرج مارك فورستر فيقول: "معظمنا يعرف جيدًا الحسّ الطبيعي للنجم بيكهام حول "الستايل" والتصميم، ولكن لقد فاجأني بيكهام بذوقه الرفيع الذي جعل الملابس تبدو رائعة وليس فقط جميلة".

مجموعة by David Beckham H&M Modern Essentials تتركّز في القطع الإلزامية للربيع، حيث أن كل قطعة منها تجسّد القصّات الرّجالية الكلاسيكية، وتتميّز بأقمشتها الفاخرة وألوانها الرائعة المناسبة لربيع 2015.

تضم المجموعة الرئيسية معطف طيّارين من الكتّان، جاكيت جينز مغسول (أبيض)، معطف بقصّة A حتى نصف الفخذ، بليزر كتّان، قميص ﭙولو وقميص أبيض متكامل من قطن ﭙوﭙلين.

لتفاصيل إضافية يمكن التوجه إلى:
زيـﭫ كوين- H&Mماتش ريتيل -074-7155573 ziv.queen@matchretail.co.il
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com