بدأت أمس فعاليات معرض العروس BRIDE أبوظبي 2015 الذي يمتد من 28 يناير وحتى 31 يناير 2015 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، حيث شهد اليوم الأول نجاحاً ملحوظاً بحضور كثير من الزوار والذين استمتعوا بالفعاليات المختلفة والأنشطة المنوعة التي يوفرها المعرض.

شهد اليوم الأول عروضاً مبهرة للأزياء على منصة الـFashion Catwalk والتي عرضت عليها فساتين الزفاف الراقية من مختلف المصممين المشاركين مثل إيستيلوا للمصممة هيفاء الصديري، وفساتين السهرة من تصميم فدوى بعلبكي لعلامة ليتل بلاك دريس، بالإضافة إلى تصاميم الهوت كوتور التي صممتها المبدعة نور البحر وعرض رائع للمجوهرات البراقة من توقيع أمواج.

كما شهد مسرح الجمال في قاعة العناية بالعروس رواجاً كبيراً والذي استضاف أبرز سفراء الجمال في المنطقة الذين قدموا للحضور جلسات تعليم تفاعلية ممتعة مقدمة من لا ريش سبا La Riche Spa وجلسات عناية من لانكوم Lancome.

كما سيتم استكمال الفعاليات خلال الأيام الثلاثة المقبلة من المعرض والتي ستكون مليئة بعروض الأزياء الحصرية وعروض الشعر والجمال وجوائز تصميم العباءات وفنانين المكياج المحترفين بالإضافة إلى جلسات أسئلة وأجوبة ومحاضرات من أهم الخبراء في قطاع تنظيم الأعراس.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com