· تعرض الشركة اجهزة مُجددة حتى 1500 شيكل يشمل الكفالة والارساليات حتى البيت

· الشركة تسوق لأول مرة في البلاد الاجهزة الصينية الجديدة: Xiaomi و One One Plus


اطلقت شركة بيليفون يوم الاربعاء Outlet ديجيتالي على موقع الشركة على موقع الانترنت http://www.pelephone.co.il . الـ Outlet يعض على الزبائن مجموعة كبيرة من اجهزة السمارتفون المُجددة بأسعار مُخفضة مثل ايفون 4 وايفون 4S. ليقوم في الفترة القريبة بعرض حواسيب لوحية مُجددة بالإضافة الى انواع اخرى من اجهزة السمارتفون. على عكس شراء الاجهزة يد ثانية عبر مواقع الانترنت، بيليفون تعرض على الزبائن شراء اجهزة مُجددة بعد أن تم فحص الاجهزة في مختبرات الشركة. أسعار الاجهزة المُجددة تشمل كفالة لمدة 3 أشهر وارساليات الى البيت.

بالإضافة الى ذلك، ستبدأ شركة بيليفون ولأول مرة في البلاد بتسويق الاجهزة الصينية الاكثر شهرة في العالم Xiaomi و One One Plus، اجهزة السمارتفون المتطورة والتي تعمل بنظام أندرويد مع معالجات بجودة عالية وكاميرا بجودة عالية، بأسعار تصل الى نصف اسعار الاجهزة المشابهة لهم. سيتم تسويق اجهزة السمارتفون الجديدة في المرحلة الاولى عبر الـ Outlet الديجيتالي من شبكة بيليفون.

معلومات عن الاجهزة واسعار: Xiaomiموديل Redmi Note 4G، حجم ذاكرة 8 جيجا، يُباع باللون الابيض بسعر 1499 شيكل. الجهاز يحتوي على شاشة لمس 5.5 IPS، كاميرا 13 ميجا بيكسل Full HD، ذاكرة 8GB ونظام تشغيل أندرويد 4.2.

جهاز One Plus One حجم 64 جيجا يُباع باللون الاسود بسعر 2499 شيكل. الجهاز يحتوي على شاشة لمس "5.5 IPS، كاميرا 13 ميجا بيكسل، ذاكرة 64 ونظام تشغيل أندرويد 4.4
أسعار الاجهزة المُجددة تتراوح بين 389 شيكل و1400 شيكل، اذ سيُباع ايفون 4 مُجدد GB16 بـ 1099 شيكل، جالاكسي ميني 899 شيكل، أيفون 4s أسود GB16 1389 شيكل وسامسونج جالاكسي برو 549 شيكل.

اساف عوفر، نائب مدير العام في شركة بيليفون قال ان جزء من مفهوم البيع بالتجزئة الذي تتبعه الشركة، قررت الشركة اطلاق الـ Outlet الديجيتالي الذي سيُلبي احتياجات الزبائن بشراء اجهزة بأسعار تناسب كل جيب. " الـ Outlet سيخولنا ان نعرض لزبائننا وزبائن جميع الشركات تشكيلة كبيرة من الاجهزة بأسعار منخفضة ومغري، لأننا بهذه الطريقة وباستخدام الحل الديجيتالي نوفر بالتكاليف، على خلاف شراء الاجهزة المستعملة في المواقع المختلفة، بيليفون تمنح كفالة كاملة على الاجهزة المستعملة والمجددة ونحن سنكون العنوان الوحيد للزبون من اجل شراء الاجهزة". " قررنا الدخول الى السوق الاجهزة الصينية بعد ان اكتشفننا ازدياد الطلب على اجهزة السمارتفون بعسر مخفض ولكن بنفس الوقت بجودة عالية وبكاميرا عالية الجودة". أضاف عوفر

كما ذُكر اعلاه، سيتم بيع الاجهزة من خلال الـ Outlet الديجيتالي عبر موقع الشركة www.pelephone.co.il . مع كفالة على الاجهزة المُجددة لمدة 3 أشهر وكفالة لمدة 12 شهر على الاجهزة الجديدة بالإضافة الى الارساليات حتى البيت دون تكاليف اضافية بـ 12 دفعة .


استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com