يوڠورت أكتيڤيا من دانونه هو يوڠورت پروبيوتيك تم تطويره خصّيصًا لتسريع عملية الهضم البطيئة. خلال عملية تطوير أكتيـﭭيا تم إضافة البكتيريا الخاصة والمميزة Bifidis Actriegularis بالإضافة الى بكتيريا البيو العادية الموجودة في اليوڠورت التقليدي.

Bifidis Actriegularis هي بكتيريا من نوع پروبيوتيك فريدة من نوعها ومعروفة بقدرتها على البقاء فترة طويلة في الأمعاء. وتبيّن أبحاث سريرية مراقَبة التأثير الإيجابي لهذه البكتيريا على تسريع عملية الهضم البطيئة وتحسين الأحاسيس بعدم الراحة أثناء الهضم (مثل الانتفاخ، الغازات، والإضطرابات بالبطن).

للتغـذية السليمة وأسلوب الحياة الصّحي تأثير كبير على أداء وسلامة الجهاز الهضمي. استهلاك علبة يوڠورت أكتيـﭭيا في اليوم لمدة 28 يومّا بإمكانه أن يساعد في تحسين عملية الهضم البطيئة وتخفيف الإحساس بالإنتفاخ والغازات والشعور بعدم الراحة في البطن.

التغيير هو فرديّ، ومن أجل المحافظة عليه يُنصح بالحرص على تغـذية سليمة وأسلوب حياة صحيّ. يوڠورت أكتيـﭭيا يساعد في اتباع تغـذية صحيّة أكثر، والإستمتاع يوميّا بيوڠورت لذيذ بعدة طعمات رائعة: أكتيـﭭيا بطعم طبيعي، أكتيڤيا بطعم الفواكه: (توت ، فواكه مجفّفة، أناناس، برومية مجففّة وچرانولا). إضافة الى ذلك يمكن إيجاد اكتيفيا بنسب دهن مختلفة (0%، 1.5%، 2.5% و- 3%).
*هذا المنتج هو غذاء وليس دواء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com