يوجد لـﭬـيتامين B12 تأثير كبير وأهمّية بالغة للمحافظة على العديد من العمليات التي تحدث في الجسم.


ينتمي هذا الـﭬـيتامين المهم والحيوي إلى مجموعات ﭬـيتامينات B ، يلعب دورًا مهمًا في مختلف العمليات الكيميائية التي تحدث في الجسم. وتشير أعمال وأبحاث علمية إلى أن النقص في هذا الـﭬـيتامين، حتى وإن كان بسيطًا، قد يؤدي إلى إضطرابات وتشويشات في الأداء اليومي للإنسان.
وظائف ﭬـيتامين B12

توجد لـﭬـيتامين B12 العديد من الوظائف المهمّة، مثل: منع فقر الدم، وذلك بفضل دوره وأهمّيته في إنتاج كريات الدّم الحمراء، يشارك في إنتاج أملاح المرارة والمادة الوراثية في نواة الخلية، يساهم في رفع مستوى الطاقة بالجسم ويحسّن عمل وأداء الدماغ وجهاز الأعصاب.

يسرّ شركة سولـﭼـار أن تعرض ﭬـيتامين B12 – وهو عبارة عن أقراص للمصّ تحت اللسان. ﭬـيتامين B12 من بيت سولـﭼـار يتميّز عن غيره بكونه قابلاً جدًا للإمتصاص في الدورة الدموية. الأقراص آمنة للاستعمال بدون مخاوف من أعراض جانبية. ﭬـيتامين B12 من بيت سولـﭼـار ملائم جدًا للأشخاص الذين تفتقر تغذيتهم إلى المركّبات الغذائية الضرورية والحيوية، كذلك فهو ملائم جدًا للنباتيين، للأشخاص الذين يعانون من صعوبات ومشاكل في إمتصاص وهضم مركبات غذائية.

بالإضافة، B12 من سولـﭼـار فعّال وناجع للنساء في سن الخصوبة اللواتي يرغبن في الحمل، للأشخاص الذين يعانون من مشاكل مزمنة في عملية الهضم، والأشخاص الذين يتلقون ﭬـيتامين B12 بواسطة الحُقن المؤلمة (الأقراص تُعطى كبديل للحُقن). كذلك، أقراص B12 من بيت سولـﭼـار ملائمة للأشخاص الذين يُعانون من القرحة الفمويّة، ومن مستويات مرتفعة من المادة السّامة هوموتسيستائين.

ﭬـيتامين B12 من بيت سولـﭼـار هو الوحيد الذي تم إثبات نجاعته وفعاليته بواسطة أبحاث علميّة.
أقراص ﭬـيتامين B12 من بيت سولـﭼـار هي بطعم الكرز الطبيعي.
إذًا عندما تختارون B12، لا تتردّدوا في اختيار الأفضل.
تناول ﭬـيتامين B12 يعتبر مكمّلًا ضروريًا لمرض السّكري الذي يعالجون بدواء ميتافورمين.
تعليمات الاستعمال:
قرص واحد باليوم للمصّ تحت اللسان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com