استضافت كلية" اونو"  يوم الجمعة الماضي عددا من الطلبة الخريجين من كُليَّة غرناطة-الجليل ّمن ذوي شهادة خرّيجي جامعة البلقاء التطبيقية في يوم مفتوح مخصص لهم لمعرفة عن كثب سبل الالتحاق والتسجيل للفصل الدراسي الثاني ، وسط اجواء مميزة مليئه بالتفاؤل والاصرار على اكمال الجهاد في سبيل العلم.

افتتح اليوم بكلمة من راشد وتد احد افراد اعضاء اللجنة الطلابيه،ومن ثم كلمة السيد ييشاي شينفلد مدير شعبة التسجيل في الكليه الاكاديميه اونو. . بحيث شكر الحضور وقال انتم هنا في بيتكم الثاني ، ونحن هنا لخدمتكم.

ومن بعده كلمة المحاضر د .امل جبارين مقدما شرحا وافيا عن الكلية وأقسامها.

واكمل رئيس قسم التربيه والمجتمع د. عمونوئيل غروبر . بشرح عن المساقات وتطرق الى البرنامج الذي سيدرس فيه للطلاب خلال السنتين ،

واعرب د. شربل شوكير نائب عميد كلية الاقتصاد في الكليه عن فرحته بالطلاب واكد لهم بانهم سيعيشون مدة سنتين باجواء تعليميه حقيقية مليئه بالحيويه والنشاط.

وقد رحب امير عاصي خريج الكليه ومدير القسم العربي في الكليه الاكاديميه اونو بالطلاب مؤكدا الدعم الكامل لهم والوقوف الى جانبهم الى حين حصولهم على اللقب الاول والانخراط في العمل.

بقي ان نشير ان الاتِّفاقيَّة مع كُليَّة كريات أونو، تفيد بمنحهم شهادة لقب أول في موضوعي التربيه والمجتمع وذلك في سنتَيْن تعليميَّتَيْن (أربعة فصول)، مع إمكانية إكمال سنة ثالثة للحصول على لقبٍ ثانٍ.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com