جرى مساء امس افتتاح معرض وكالة سيارات فيات الفروميو في الناصرة ويعتبر المعرض الاول لسيارات الفروميو في الوسط العربي، حضر الافتتاح عدد كبير من الزبائن وحبي هذا النوع من السيارات.

ابراهيم عبد الحق جماحنة صاحب معرض وكالة فيات الفروميو قال ل"بكرا": منذ عدة اشهر اخذنا على عاتقنا تسويق هذا النوع من السيارات، في الوسط العربي وخاصة بالناصرة، اسعارها معقولة والخدمة التي نقوم بها جيدة للزبائن.

واضاف: لدينا ايضا مركز خدمات وصيانة للسيارات، ويهمنا تسويق السيارة بافضل صورها، حيث من المعروف ان هذا النوع من السيارات رخيص السعر وقطعه رخيصة ايضا كما انها لا تستهلك الوقود بنسبة كبيرة.

اما وسيم شداد مدير المبيعات في وكالة فيات الفروميو قال ل"بكرا": يهمنا راحة الزبون لذلك نعمل على تسهيل الافضل له ، مثلا الحصول على قرض بنكي بعدة طرق مريحة جدا، يجعل الزبون يشعر بان الكراج هو بيته ويأمننا ويشتري دائما من سياراتنا.

وتابع: هنالك انواع مختلفة من الفيات باحجام مختلفة وقطع سيارات، ونتعامل مع التجار ايضا، كما اننا نواكب الزبون ونعطيه خدمة حتى في ساعات متأخرة ونساعده في حال واجه مشكلة معينة، كما ان صيانة هذا النوع من السيارات رخيصة جدا .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com