أفتتح بنك مزراحي طفحوت في الأسبوع الماضي فرعًا جديدًا له في كفر ياسيف ، وذالك ضمن إستراتيجية البنك الجديدة في تعميق وترسيخ نشاطاته في الوسط العربي ، وطرح حلول لاحتياجات الزبائن العرب بالحصول على خدمات بنكيه شخصية وبمستوى اخر .

يتواجد الفرع الجديد على الشارع الرئيسي في بلدة كفر ياسيف ، وسيعمل على تقديم خدمات بنكيه وقروض سكنيه للقطاع التجاري والشخصي على حد سواء لأهالي البلدة والبلدان المجاورة .

هذا ويدير الفرع السيد سامر سويد والى جانبه طاقم من الموظفين المهنيين ، ليقدموا لأهالي المنطقة خدمات بنكيه بمستوى أخر ، معتبرين الزبون واحتياجاته الشخصية في أعلى سلم أولياتهم ، حيث أن العلاقة الشخصية مع الزبون ، والحفاظ على علاقة وطيدة مع كافة الزبائن تعتبر من أهم الامور التي يحرص عليها هذا بشكل خاص وفروع بنك مزراحي الاخرى بشكل عام .

لقد وضع بنك مزراحي طفحوت نصب أعينه موضوع الخدمة الانسانية والذي أصبح اليوم البديل الافضل على الاطلاق للزبائن الخصوصيين والذي هو بمثابة الDNA التنظيمي في بنك مزراحي طفحوت بشكل خاص .

لقد فاز مزراحي طفحوت عام 2014 وفي السنين السابقه بالمكان الاول في استطلاع للرأي حول مدى رضى زبائن البنوك ، حيث أن زبائن مزراحي طفحوت كانوا الأكثر رضى من بنكهم مقارنة مع زبائن البنوك الاخرى وهم الاكثر استعدادًا للبقاء زبائنًا للبنك .

من الجدير بالذكر بأن السيد سامر سويد والذي كان قد أشغل منصب مدير بنك مزراحي طفحوت في معلوت ترشيحا ، وهو حاصل على اللقب الثاني في إدارة الاعمال .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com