في اعقاب اصابة حارس مرمى فريق مكابي اخاء الناصرة جال نير ،اصابة بالغة على اثرها اضطر اللاعب الى انهاء مسيرته الكروية، تواصل ادارة فريق مكابي اخاء الناصرة مساعيها بالبحث عن حارس مرمى .

"جميع ما تردده وسائل الاعلام هو فقط بمثابة شائعات" ها ما صرح به مصدر من ادارة فريق مكابي اخاء الناصرة الذي يقصد من خلاله ان حارس مرمى فريق هبوعيل بيتح تكفا في طريقه للاخاء النصراوي .

لن تكون صفقة تبادل

حيث اضاف المصدر :" هذه الشائعات مصدرها فقط فريق هبوعيل بيتح تكفا الذي ينوي عقد صفقة تبادل بين الاخاء وفريق هبوعيل بيتح تكفا بموجبها يريد الفريق الملبسي ضم مهاجم الفريق عيدو اكسبرد وبالمقابل تحرير حارس المرمى ،وهذا غير صحيح بتاتا ، عيدو اكسبرد هو لاعب فريق مكابي اخاء الناصرة حتى نهاية الموسم ولن ننوي تحريره ولا باي ثمن ،وحارس المرمى درشلر كالي لن توطأ قدماه فريق مكابي اخاء الناصرة وذلك نتيجة لتصريحاته العنصرية ضد العرب التي صرح بها في السابق".

كما اضاف نفس المصدر بان الفريق يبحث عن حارس مرمى لاستبدال حارس المرمى جال نير ،لكن لن يكون هذا درشلر كالي الذي اعتنق الديانة اليهودية مؤخرا ، وانما نحن بصدد ضم حارس مرمى مجرب في الايام القليلة القادمة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com