اقيم مساء اليوم في قاعة جراند بالاس في نتسيرت عيليت عرض ازياء ضخم لمجموعة صيف شتاء 2015 لمصممة الازياء سهى شحادة، حيث شهدت القاعة حضورا مهيبا من قبل متتبعي الازياء والموضة.

تخلل العرض عدة فقرات فنية وكلمات مميزة افتتحتها الاعلامية ربى ورور التي قامت بعرافة الحفل بكلمات رائعة حيث عرفت عن مصممة الازياء شحادة والقت بعض الفقرات المميزة من الكلمات منوهةً أن ريع الحفل، سيخصص، لدعم جمعية " الينبـوع" لدعم النساء العربيات الموجودة في بلدة الرينة.

يشار إلى أن سهى شحادة وقبل دخولها إلى عالم الأزياء، كانت تعمل في مؤسسة التأمين الوطني، ولكن بعد مرور أكثر من (14) عامًا في العمل بهذا المجال، أرادتْ أن تعمل تغييرًا مهنيًا وتسعى وراء تحقيق حلم كان يراودها منذ طفولتها، وهي تَعلم موضوع " تصميم الأزياء"، حيث درستْ في معهد الفيتسو في حيفا، لمدة أربع سنوات، وبرعت في دراستها.

باكورة الأعمال..

وتحدثت سُهى لبُـكرا قائلةً أنها عملت على تصاميم المعرض الحالي لمدة شهورٍ طويلة، وهو مخصص لفساتين السهرات، وخاصة الفستان الأبيض، الذي تحلم بارتدائه كل شابة يوم زفافها.

الفساتين ترضي جميع الأذواق...

صممتْ سُهى (50) فستانًا، مُشكلة بين فساتين زفاف، أم العروس وأخواتها، وشبينات العروس، كما للفتيات والأطفال يوجد حصة في التصاميم. مُشيرة، إلى أن التصاميم متنوعة تناسب جميع الأذواق، من مختلف الأعمار، وتلبي رغبات الزبائن.

نمط خاص..

وعن مصدر إلهامها قالت أنها تستوحي الفساتين التي تصممها من الأقمشة، التي تشتغل عليها، بالإضافة إلى موهبتها التي صقلتها في الدراسة والتعليم، كما وأنها متابعة جيدة، لكل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com