أشارت صحيفة "اكسبريس" البريطانية عن استعداد شركة أديداس للمعدات والألبسة الرياضية في تمويل عملية رحيل الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة خلال الفترة المقبلة.

وتأتي خطوة شركة أديداس بعد طرح استفتاء حول اسم الشركة التي تدعم ميسي، حيث جاءت النتائج على عكس ما هو متوقع، وصوّت 70% للشركة المنافسة "نايك".

ويعود هذا الرقم القياسي الى نجاحات ميسي مع البرسا تحت رعاية الشركة الأمريكية "نايك"، على خلاف ما يقدمه من أداء متذبذب مع منتخب بلاده الأرجنتين الذي يحمل علامة "أديداس".

وستقوم الشركة الألمانية "أديداس" برعاية مانشستر يونايتد في الموسم المقبل بعقد قياسي يبلغ 750 مليون جنيه استرليني لمدّة 10 أعوام.
وزادت تكهنات رحيل "البرغوث الأرجنتيني" عن قلعة "كامب نو" بعد خلافات سابقة مع المدرب الحالي للبرسا، الإسباني لويس أنريكي.

وارتبط رحيل اللاعب صاحب الـ 27 عاماً الى مانشستر يونايتد وتشيلسي الانجليزيين، حيث يتوجّب على الأندية الراغبة في الحصول على خدمات ميسي دفع مبلغ 195 مليون جنيه استرليني قيمة فسخ العقد.

وكان ميسي قد فتح الباب أمام رحيله عن صفوف برشلونة في تصريحه الاخير خلال حفل الكرة الذهبية مؤكدا أن لا يعلم أن سيكون في العام المقبل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com