عاش نادي أرسنال الإنجليزي فصلاً جديداً في محنة الإصابات عندما أعلن النادي اللندني عن غياب قائده ميكيل أرتيتا ومدافعه ماتيو ديبوشي عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر بعد خضوعهما لعمليات جراحية مختلفة.
وخضع ميكيل أرتيتا إلى عملية جراحية من أجل استئصال نتوء على مستوى الكاحل الأيسر ، في حين أجرى ماتيو ديبوشي عملية جراحة بسبب خلع تعرض له في الكتف الأيمن حسبما أعلن النادي رسمياً.

وحاول المدرب أرسين فينجر تهدئة الوضع المشتعل بسرعة كبيرة من خلال الإيحاء برغبته في التعاقد مع لاعب أو اثنين في الانتقالات الشتوية ، فيما سخرت الجماهير من حجم الإصابات من خلال القول أن النادي بحاجة للتعاقد مع الطبيب قبل اللاعبين.

ومنذ جيبس في (16) أغسطس / آب الماضي ، فقد تعرض نادي أرسنال إلى ما مجموعه (53) إصابة مختلفة خلال الموسم الجاري ، وهو ما سوف يتسبب حتماً في إضعاف قدرة الفريق على المنافسة في البطولات التي يشارك فيها.

وعلى الرغم من إصابة ميكيل أرتيتا للموسم الخامس على التوالي وغياب ديبوشي ، إلا أن كلا اللاعبان تعرضا إلى إصابات مختلفة مما أدى إلى غيابهما فترة طويلة عن الملاعب بجانب لاعبين آخرين مثل والكوت أوزيل، جيرو، ويلشير، رامسي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com