تأهل أتلتيكو مدريد إلي دور الثمانية ، لبطولة كأس ملك إسبانيا، علي حساب غريمه التقليدي ريال مدريد، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس علي ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي ، ضمن إياب دور الـ32 للكأس الإسبانية، انتهت بالتعادل 2-2.

وكان رفاق دييجو سيميوني قد فاوزا ذهابًا في فيستني كالديرون بهدفين نظيفين ، ليتأهلوا لدور الـ8 لمقابلة المتأهل من مباراة برشلونة وإلتشي.

جاءت المباراة قوية وسريعة منذ دقائقها الأولي ، حيث باغت أتلتيكو مدريد الفريق الملكي بهدف مبكر جدًا في الثانية 47 سجله المتألق فرناندو توريس ، بعدما مرر له الفرنسي كريزمان تمريرة سحرية سددها النينو مباشرة في الشباك بيسراه.

وبعد هدف توريس ، كثف لاعبو ريال مدريد من ضغطهم من أجل تعديل النتيجة، وبالفعل تمكن سيرجو راموس من احراز هدف التعادل في الدقيقة 20 من ضربة رأس رائعة سكنت شباك أولباك حارس الروخي بلانكوس، ليتعادل أصحاب الأرض وع الضيوف 1-1 ، وهي النتيجة التي انتهي علي أثرها الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ، بدأ لاعبو أتلتيكو مدريد نفسهم بدايتهم القوية في الشوط الأول ، وأستطاع نجم المباراة فرناندو توريس من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 46 بطريقة رائعة ، عندما راوغ بيبي ببراعة وسدد الكرة بشكل مميز في شباك نافاس حارس الفريق الملكي.

ولم تمر أكثر من 8 دقائق علي هدف الروخي بلانكوس ، حتي تمكن صاحب الكرة الذهبية كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف التعادل لريال مدريد بضربة رأس قوية.

بعد ذلك حاول لاعبو الريال تدارك الوضع وتسجيل المزيد من الأهداف ، حيث كان ينقصهم ثلاثة أهداف من أجل التأهل للدور المقبل، إلا أن دفاع الروخي بلانكوس وقف لكل هجمات الفريق الملكي بالمرصاد، لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2 ، وتأهل أتلتيكو إلي دور الـ8 لمواجهة الفائز من برشلونة وإلتشي.


شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بوابة الفجر: بالفيديو .. أتلتيكو مدريد "يصعق" ريال مدريد ويُجرده من لقبه بكأس ملك إسبانيا 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com