اختتمت شركة "إيبكس" للتدريب والإستشارات ومقرها بلدة "كفرمندا" دورتها الأولى لهذا العام بعنوان: "مهارات إدارية متطورة" والتي أجريت في مدينة العقبة الأردنية من 3 وحتى 7 يناير، بمشاركة عدد من أبناء الداخل الفلسطيني ودول عربية مختلفة بينهم رجال أعمال ومدراء شركات.

وقدّم الدورة كل من المدرب المتألق هاني المنيعي والمدرب أحمد الشُربجي. 

ولاقت إستحسان المشاركين، خاصة بعد المجهود الذي بذله مدير الشركة المهندس عماد بشناق وطاقم الشركة لإنجاحها.

وقد عوّض المشاركون بدروة مجانية يقدمها الدكتور طارق السويدان الرائد في مجال علم الإدارة والقيادة، الذي كان تغيّب عن دورة العقبة بسبب وعكة صحية ألمت به ونُقل على اثرها للمستشفى، حيث اعتذر للمشاركين عبر شريط مصوّر بثّ امامهم.

تفوقت الشركة المنظمة بكل معايير التنظيم والإدارة، وتميّز البرنامج بفعاليات مرافقة كالعشاء الإحتفالي على شرف المشاركين، ورحلة بحرية على حساب الشركة كمفاجئة خلال أيام الدورة.

وحضر البرنامج نخبة من رجال الأعمال والإدرايين من مختلف الدول العربية ومناطق الداخل الفلسطيني خاصة، ومن ضمنهم المشاركين الأستاذ علي الكبيسي مندوبا عن "أكاديمية أسباير" القطرية الجهة المظمة لمنديال 2022 في دولة قطر.

بدوره، شكر السيد عماد بشناق مدير عام شركة "ايبكس" المشاركين، الذين منحوا ثقتهم التامة للشركة وانجحوا البرنامج وتمنى الشفاء العاجل للدكتور طارق السويدان، معربًا عن شكره لطاقم الشركة بكل فروعها، في كفرمندا، بيت لحم وعمان الذي اثبت بجدارة قدرته على ادارة الازمات وتحويلها الى نجاح وتميز.

ويشار الى أنّ شركة "إيبكس" ستتطلق خلال الأيام القريبة برنامجها السنوي المليء بالمفاجئات والذي يحوي نشاطات ودورات في مختلف أرجاء الوطن العربي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com