اعلنت شركة ابوت، منتجة سيميلاك، من فترة ليست بطويلة عن اطلاق المشروع المتميز "احسن ماما" والذي يحظى بنجاح منقطع النظير بين امهات الوسط العربي. مشروع "احسن ماما" الاول من نوعه من سيميلاك يعتمد على مجموعة افلام ارشادية للأمهات والأمهات المستقبليات، حيث تزوّد هذه الافلام القصيرة الامهات بالمعلومات الشاملة والمهنية – وكل هذا باللغة العربية.

آلاف الزيارات اليومية الى صفحة موقع سيميلاك ماما- www.similacmama.co.il للأمهات الفضوليات والعازمات، ممن ترغبن باكتساب الثقافة وتوسيع معلوماتهن، للحصول على ردود لأسئلة تدور في بالهن او ردود على مواضيع تتعلق بفترة الحمل او لمنح الطفل افضل علاج، سواء كان هذا قبيل الولادة او للمساعدة في التعامل مع الامير/ة الجديد/ة في البيت.

ي اعيل رافهون، المديرة العامة في ابوت في البلاد: "مشروع "احسن ماما" وهو الاول من نوعه، يحصد نجاحاً باهرا ونحن نشعر بالانفعال الكبير لرؤيتنا الحماس والتجاوب الذي يثيره هذا المشروع. امهات من الوسط العربي في البلاد ومن الدول العربية تزور الموقع وتشاهد بمعدل 4 افلام. نفخر ان نكون مبدعين ونستمر بكوننا اول مصدر للمعلومات واكثرها مهنية من اجل امهات الوسط العربي".

مشروع "احسن ماما" يتضمن 10 افلام مصورة مدة كل منها دقيقة ونصف – دقيقتين، وتعتمد على خبرة ماركة "سيميلاك" من بيت ABBOTT والممتدة لسنوات طويلة، الافلام القصيرة باللغة العربية، بمرافقة اخصائية التغذية الخبيرة ريم واكيم تعالج اوضاع شائعة في حياة كل حامل والام التي تتعامل مع طفلها، وتتضمن مواضيع تتعلق بمراحل الحمل الاولى، الاستعداد للولادة، تحضير غرفة الطفل، النمو، تطور وتغذية الطفل في اول سنة من حياته، مواجهة اوضاع يومية، مثل: الغازات، اوجاع البطن، قلة النوم، ماذا نفعل عندما يرفض الطفل تناول الطعام، الانتقال الى الطعام الصلب وغيرها... 3 من بين الافلام العشرة تتطرق الى الحمل ذاته بينما البقية تعالج الفترة التي تلي الولادة.
اذا كان لديك أي سؤال حول موضوع تغذية طفلك وللحصول على عيّنات يمكن التوجه الى مركز "طاقم الخبراء" من سيميلاك، ويشمل اخصائيات تغذية على هاتف 1800-65-65-01.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com