ادانت الحركة الاسلامية الشق الشمالي إعادة نشر صحيفة" تشارلي ايبدو" الفرنسية للرسوم الكاريكاتورية المسيئة للرسول اليوم الاربعاء وقالت انه تمادٍ وغباء مركب من شأنه إلهاب مشاعر المسلمين وإشعال فتنة مجهولة المدى والمعالم.

واضافت في بيان وصل موقع بكرا:" وإن كنا ،في الحركة الإسلامية ،ندين الهجوم الذي تعرضت له الصحيفة الفرنسية''شارلي إيبدو '' والذي راح ضحيته عدد من العاملين في الصحيفة، إلا أننا ندين ونستنكر نشر الصحيفة لرسوم مسيئة لرسول الله صلى الله عليه وسلم ،والأنكى من ذلك هي مسألة إعادة نشر هذه الرسوم عبر عدة منابر إعلامية غربية.

إن إعادة نشر الرسوم هو تجديد للإساءة لنبي الرحمة صلى الله عليه وسلم وهو تمادي وغباء مركب من شأنه إلهاب مشاعر المسلمين وإشعال فتنة مجهولة المدى والمعالم.

إن اختباء أوروبا وراء ''حرية الرأي والتعبير'' هو تماما كاختباء الأحمق وراء إصبعه، وهي ذريعة مرفوضة ، فمنذ متى ينظر للإساءة كحرية رأي أو حرية تعبير ، وكيف والحديث يدور عن سيد الخلق أجمعين والرحمة المهداة للعالمين سيدنا رسول الله خاتم الأنبياء والمرسلين صلى الله عليه وسلم،وان كان البعض يدعي انه لا يعرف معنى هذا النشر ولماذا يُستفز المسلمون ،فهذا أيضا تغابي مردود على أصحابه

{ والله غالبٌ على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون }
 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com