ضمن مباريات المرحلة الثامنة للفوز بكأس الدولة ، نجح فريق مكابي اخاء الناصرة مساء اليوم الثلاثاء ، الذي يلعب ضمن مستوى فرق الدرجة الممتازة من الفوز على فريق الدرجة العليا مكابي نتانيا بالنتيجة (3-1) وإقصائه من مباريات الكأس ليتأهل الاخاء النصراوي لدوري ثمن النهائي.

جال نير ينهي مشواره الكروي واكسبرد يحتفل بالتسجيل بصورة "سلفي"

ولعب فريق مكابي اخاء الناصرة مع حارس المرمى البديل عومري الون وذلك بعد اعلان حارس المرمى الاول جال نير اعتزاله للكرة نتيجة لمشاكل صحية تمنعه من مواصلة اللعب .

وكان الفريق النصراوي قد تأخر بهدف منذ الدقيقة الـ 23 من هدف للاعب فريق مكابي نتانيال اياد ابوعبيد ولكن خطأ من حارس مرمى فريق مكابي نتانيا في الدقيقة الـ 35 منح الفرصة للمهاجم عيدو اكسبرد من التسجيل من ضربة جزاء 11مترا وان يقوم بالتقاط صورة "سلفي" مع لاعبي فريقه احتفالا بالهدف .

علي خطيب يفجر بركان الجمهور النصراوي بهدف رائع

في الشوط الثاني نجح فريق مكابي اخاء الناصرة من امتصاص حماس الفريق الضيف وانتظر حتى الدقيقة الـ 70 حين نجح اللاعب المخضرم الن مسعودي من صنع المنقلب بالنتيجة واعلان التفوق (2-1) وبعد مرور 5 دقائق اشعل اللاعب علي خطيب مدرجات الجمهور النصراوي بهدف جميل جاء عن بعد 18 مترا حين سدد كرة لولبية استقرت في شباك مكابي نتانيا معلنا نتيجة المباراة فوز الاخاء النصراوي بالنتيجة (3-1) .

ابناء اللد يخسر في الدقائق الاخيرة لهبوعيل بيتح تكفا (1-2)

فشل فريق ابناء اللد مساء اليوم الثلاثاء من التاهل للمرحلة القادمة في كأس الدولة حين خسر مباراته الخارجية لفريق هبوعيل بيتح تكفا من مستوى فرق الدرجة العليا بالنتيجة (2-1) ، وكان الفريق اللداوي قد تاخر بالنتيجة (01) في دقائق المباراة الاولى ولكن ينون بردا نجح بادراك التعادل الذي صمد حتى الدقيقة الـ 84 حين نجح الفريق الملبسي من التسجيل وحسم نتيجة المباراة لصالحه بفوزه (2-1) 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com