تـﭙـوتشيـﭙـس من شتراوس ﭙـريتولي يروّج لخطوة تسويقية مميّزة تهدف إلى تشجيع المستهلكين على المشاركة والتفاعل معها، ويُطلق حملة جديدة تحمل إسم " تـﭙـوتشيـﭙـس إكزيت". وفي إطار الحملة يستطيع كل شخص أن يقترح للمنتج الشهير تـﭙـوتشيـﭙـس طعمًا جديدًا في موقع خاص بالحملة وأن يجنّد لنفسه مؤيّدين/ مصوّتين بواسطة آليات أوتوماتيكية في الشبكات الاجتماعية: صور بالفيسبوك، إرسال للمجموعات في الواتس أﭗ، صور للانستـﭽرام وغيرها. وبالإضافة إلى ذلك كل كيس من منتجات تـﭙـوتشيـﭙـس المشاركة في الحملة يحتوي على كود (رقم) يستطيع المشارك إدخاله إلى الموقع والحصول على 100 صوت، وهذا بدلاً من الحصول على صوت واحد على كل عملية دخول للموقع. يُمكن اقتراح طعم و/أو التصويت عبر السمارتفون، التابليت أو الديسكتوﭗ.
يستطيع كل شخص إقتراح طعم، إختيار مركّباته الأساسية، تصميم كيس المُسلّي والترويج للطعم لتجنيد أصوات.
يتم عرض جميع الإقتراحات في موقع خاص ليتسنّى لجمهور الزبائن مشاهدتها، وبإمكانهم التصويت والمُشاركة في إختيار الطعم القادم للمنتج تـﭙـوتشيـﭙـس. الطعم الذي يحصل على أكبر عدد من الأصوات يفوز صاحبه بالمسابقة ويستطيع أن يعمل منه إكزيت ويربح 250,000 ش.ج. ستقوم مصانع تـﭙـوتشيـﭙـس بإنتاج الطعم الجديد الفائز.
ياعيل حزوم، مديرة تسويق شتراوس ﭙـريتولي تقول: " المستهلكون في أيامنا يريدون أن يُشاركوا في "حياة المنتج" وأن يعرفوا الكثير عنه، مثل: الطعمات الملائمة لهم. كذلك يرغب المستهلكون في أن يكونوا جزءًا من المنتج عبر التعبير عن ميولهم ورغباتهم والحصول على اعتراف وشرعية. لقد قررنا إطلاق هذه الحملة بطريقة "إكزيت" التي تتوجه إلى قلوب المستهلكين وتُشْركهم بشكل فعّال، أصلي، مثير وممتع في حياة المنتج".
وتضيف حزوم: "عندما قرّرنا أن نضيف طعمًا جديدًا للطعمات الموجودة في عائلة تـﭙـوتـشيـﭙـس خطرت لنا فكرة التوجه إلى "حكمة المستهلكين" وفحص الطعم الذي يريد جمهورنا المخلص أن يجده في الكيس الجديد".
كيف نبدأ "الستارت أﭗ":
1. ندخل إلى الموقع: www.tapuchips.co.ilونُسجّل الطعم المقترح

• بإمكان كل شخص أن يقترح طعمًا (خاضع لشروط الحلال وما أشبه)
• العملية بسيطة وسريعة، ويُمكن أن تتمّ من أية وسيلة (هاتف خلوي، حاسوب، تابليت..)
2. تصميم كيس للطعم المُقترح (إختياري): آلية لتصميم كيس، تحميل صور، كتابة نص حُرّ.
3. تجنيد مصوّتين: مُشاركة وتصميم الطعم لتجنيد أصوات:
• عند إقتراح طعم جديد يحصل المشارك على رسالة نصّية (sms) مع رابط/ لينك مباشر لصفحة الطعم ليتمكّن من تصميم الطعم بواسطة:
أ‌. إرسال واتس أﭗ لجميع المجموعات
ب‌. مشاركة بالفيسبوك
ت‌. إرسال هاش تاﭺ أوتوماتيكي للانستـﭽرام
ث‌. إرسال نيوزلتر
فترة إقتراح الطعمات والتصويت بدأت في 1.1.2015 وتستمرّ حتى 28.2.2015.
إختيار الطعمات التي وصلت إلى المرحلة النهائية خلال الأشهر آذار- حزيران (يشمل).
الطعمات الثلاثة التي ستصل إلى المرحلة النهائية سيتم إطلاقها في شهر تموز 2015، علمًا أن فترة التصويت ستكون خلال شهريْ تموز- آب، وفي نهاية شهر آب سيتم الإعلان عن الطعم الفائز وإسم صاحبه. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com