يحتضن ملعب اكسال البلدي بعد ظهر اليوم الثلاثاء(14:30) ديربي قمة الدرجة الثانية في المنطقة الشمالية (ب) والذي سيجمع بين مكابي اخاء اكسال وهبوعيل عماد اكسال وذلك ضمن مباريات الاسبوع الـ 15 لدوري الدرجة الثانية .

40 رجل شرطة و60 من رجال الامن سيحافظون على سلامة 800 مشجع كسلاوي


وحسب الاتفاق الذي أُبرم بين ادارات الفرق الكسلاوية وشرطة المرج تقرر بان 40 رجل شرطة و60 من رجال الامن سوف يحافظون على الامن والامان في مباراة الديربي التي سمح دخول فقط 800 مشجع من معسكري الجمهورين ، سيكون بحوزتهم تذاكر دخول مسبقا ، حيث لن يتم فتح شبابيك بيع التذاكر قبل المباراة .
وتوجه اداريو الفريقان الى جمهور الفريقين بنداء بان يتحلوا بالروح الرياضية العالية وان يبتعدوا عن أي شكل من مظاهر العنف .

رئيس المجلس يدعو للتحلي بالروح الرياضية ونبذ العنف

كما توجه رئيس مجلس اكسال المحامي عبد السلام دراوشة، الى جميع مشجعي الفريقين الرياضيين الكسلاويين (هبوعيل ومكابي) في اكسال بالتحلي بالروح الرياضية المعهودة لدى الجمهور الكسلاوي وقال:"أتوجه إلى الجمهور الكسلاوي الحبيب، بان يتحلى بالأخلاق الكسلاوية والروح الرياضية العالية، وان يدرأ كل مسبب للفتنة او عامل للخلاف ما بين الفريقين، لذلك قمنا بدورنا كمجلس محلي من اجل تقريب وجهات النظر والحفاظ على الأخوة الكسلاوية ما بين الفريقين، وأنا اطمئن الجميع ان الروح السائدة هي الروح العالية والطيبة ما بين الجميع، ونأمل بالفعل أن تتجلى هذه البادرة الطيبة وتظهر اليوم في المباراة ا لتدلّ على علو اخلاقنا وتآخينا".
وشدد دراوشة على ضرورة الالتزام بتوصيات الشرطة الصارمة في الحفاظ على القانون والامتناع عن اي مظاهر تخل بالنظام والقوانين, تفاديا لأي عقوبة قد تواجه الفريق مثل اغلاق الملعب او ما شابه

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com