فاقت التوقعات في الحلقة الرابعة من برنامج Arabs Got Talent بعدما اعتبرت اللجنة أن هذه الحلقة هي من أقوى الحلقات التي شهدها البرنامج بعدما اعتبرت اللجنة أن هذه الحلقة هي من أقوى الحلقات التي شهدها البرنامج في موسمه الرابع خلال تجارب الأداء٬ حيث باتت المواهب تزداد إبهارا وتمّيزا مع التقّدم نحو المراحل الحاسمة.

وقد تفاجأ الجميع بتأثر عضو لجنة التحكيم علي جابر بعد أداء فرقة التخت الشرقي القادمة من فلسطين وهم فرقة من أطفال غزة مؤلفة من 4 عازفين ومطرب أّدوا أغنية "على الله تعود" للراحل وديع الصافي بعد رحلة طويلة من الصعاب واجتياز المعابر حتى وصولوا الى تجارب الأداء في بيروت.

قضية الفرقة أثرت باللجنة من خلال صوت المطرب والعزف على أوتار القانون والعود٬ حيث نقلت الأحاسيس الى قلوب اللجنة وأولهم ناصر القصبي الذي سارع الى الضغط على الباز الذهبي وبدوره يكون قد سجل ثالث باز ذهبي في هذا الموسم بعد أحمد حلمي ونجوى كرم.

حماس العميد تخطى مرحلة التأثر والبكاء ليعبر عن فرحه أكثر بتأهل الفرقة الى مرحلة النصف نهائية من البرنامج بالتصفير من خلال أصابعه وتشجيعهم من مقعده لكن سرعان ما تقدم برفقة أحمد حلمي الى وسط المسرح وعانق الطفل الصغير الذي بكى أثناء عزفه على القتانون. تلك اللحظات شكلت نقطة إيجابية بعدما استطاع البرنامج جمع المواهب المميزة من مختلف أنحاء العالم العربي .

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك 
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com