أشرفت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام اليوم على تسليم أدوية لمن يعانون من أمراض مزمنة وذلك في مجمع فلسطين الطبي وبالتنسيق مع صحة رام الله والبيرة ووزارة الصحة، حيث أثنت المحافظ على الجهد المتميز لمديرية الصحة و كافة شركاء العمل ضمن مجلس طوارئ المحافظة.
وقامت المحافظ بتسليم تجمعات بدوية احتياجات ولوازم ومساعدات للتخفيف من معانتهم الناجمة عن المنخفض وما ترتب عليه من أضرار، لحماية الأطفال وتأمين مستلزماتهم، مشيرة أن كافة أعضاء مجلس الطوارئ قاموا بأدوار متميزة لصالح المواطن الفلسطيني.

وتفقدت غنام نادي السيارات مشيدة بجهودهم في نقل المرضى وتأمين المستلزمات للبيوت المسنين والحالات الإجتماعية الخاصة، لافتة أن قيامهم بالعمل على مدار الساعة ساهم في تعزيز الإيجابيات والوصول إلى كل من يحتاج المساعدة لتقديم يد العون بأٍرع وقت ممكن.

كما و تفقدت متطوعي حملة قوارب مشيدة بالجهد الذي بذلوه ومسؤوليتهم المجتمعية المتميزة والتي تعكس قسم أبناء شعبنا المتماسك بكافة الظروف.
وبينت المحافظ أيضا خلال جولتها في الهلال الأحمر أن الجهد النموذجي والنوعي الذي بذله الأطباء ومتطوعي الهلال يؤكد على البعد الإنساني والوطني والإجتماعي الذي تتميز به جمعية الهلال الأحمر، معتبرة حلقات العمل المتكامل والترابط الوثيق بين كافة أعضاء مجلس الطوارئ ساهم بتحفيز روح العمل الوحدوي والهادف لخدمة المواطن الفلسطيني. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com