وقع مساء الليلة، إنفجار في منزل الناطق الرسمي باسم حكومة التوافق د. ايهاب بسيسو الواقع في حي الرمال قبالة البنك العربي غرب مدينة غزة.

وادى الانفجار الذي حصل بمولد الكهرباء الى حدوث اضرار جسيمة في المنزل اضافة الى احتراق اشجار حديقة المنزل .

وفي حديثه لــ"بكرا" قال د. بسيسو معلقاً " انه تلقى ومجموعة من الوزراء منهم: وزير العدل سليم السقا، وزير الأشغال مفيد الحساينة، ووزير العمل مأمون أبو شهلا رسائل تهديد على هواتفهم الخاصة يوم امس بالقتل ، وإيقاع التفجيرات و الحرق".

وقال بسيسو: نحن الآن بانتظار تقرير الدفاع المدني لمعرفة حيثيات الانفجار الذي وقع بالمولد داخل منزلي، مطالبا بالتحقيق في جميع التفجيرات الأخيرة التي وقعت في غزة بشكل جدي، خاصة أنه لم يتم الكشف عن مرتكبي أي من هذه التفجيرات.

ورأى أن عمليات التحريض المستمرة ضد حكومة التوافق الوطني، من المسببات الرئيسية للاستقرار، وأنه لا مبرر للتوتير الإعلامي، ومذّكرا بالتحريض على وزير الصحة الدكتور جواد عود إبان العدوان على قطاع غزة، ومضيفا: لا نريد أن ننجر في إطار اتهامات سياسية.

وفي سياق متصل فجّر مسلحون مجهولون، مساء اليوم، صرافين آليين لبنك فلسطين أمام مقره الرئيسي في شارع عمر المختار وسط مدينة غزة، أدى التفجير إلى تدمير أحدهما، فيما أصيب الصراف الآخر بأضرار بالغة.

وأقدم مجهلون، مساء اليوم، على تحطيم كاميرات بنك فلسطين فرع دير البلح وسط القطاع.

هذا وتعرض الليلة الماضية مخزن تابعة لشركة الاتصالات الفلسطينية وسط قطاع غزة لعملية سطو من قبل مجهولين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com