لقن أتليتكو مدريد جاره ريال مدريد درساً قاسياً في مباراة ذهاب دور ال16 بكأس ملك إسبانيا حيث فاز عليه بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب فيثنتي كالديرون بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وينتظر الفريقين مباراة العودة التي ستقام في ملعب سنتياغو برنابيو بالعاصمة الإسبانية قريباً.

منذ انطلاق شوط المباراة الأول كانت المباراة النارية بضغط من النادي الملكي وكاد المدافع المتألق سيرخيو راموس أن يسجلا الهدف الأول لفريقه من رأسية خطيرة أنقذها حارس الروخيبلانكوس جان أوبلاك.
فلسفة أنشيلوتي تهدي أتلتيكو نصف بطاقة ربع النهائي وتحرج ريال مدريد - كرة القدم - كأس ملك أسبانيا

ثم تمكن الويلزي غاريث بيل من تسجيل الهدف الأول للميرنغي في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول ولكنه كان متسللاً ليقوم حكم المباراة بإلغاء الهدف، وشهد الشوط الأول أيضاً بعض الهجمات الخطيرة من أصحاب الأرض أبرزهم هجمة غريزمان التي تصدى لها نافاس.
وفي شوط المباراة الثاني كان الضغط من الفريق الضيف بقوة في ال10 دقائق الأولى حتى احتسب حكم المباراة ركلة جزاء على قائد الميرنغي راموس في الدقيقة 58 ليسجل أصحاب الأرض الهدف الأول.
وفي ظل الضغط من لاعبي النادي الملكي تمكن المدافع خيمينيز من تسجيل الهدف الثاني لأتليتكو مدريد من رأسية رائعة لم يتمكن منها الحارس نافاس، وكان المدربين كان أجروا جميع التغيرات وكان التغيير الأبرز في صفوف الميرنغي بدخول الدون كريستيانو رونالدو.
ووسط تألق من أصحاب الأرض أعلن حكم المباراة صافرة النهاية بفوز أتليتكو مدريد على جاره ريال مدريد بنتيجة 2-0.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com