من اجل توسيع خدماته في منطقة الجليل، ومع افتتاح العام الجديد، احتفل البنك العربي الاسرائيلي مساء اليوم بافتتاح فرع جديد في قرية جولس.

وشارك في الافتتاح كل من داني غيتر- مدير عام البنك العربي؛ الشيخ موفق طريف- الرئيس الروحي للطائفة الدرزية؛ بروفيسور فيصل عزايزة- عضو مجلس ادارة البنك؛ سلمان عامر- رئيس المجلس المحلي في جولس؛ وليد مصالحة- نائب المدير العام لشؤون الموارد البشرية في البنك؛ رياض حسيسي- القائم بأعمال المدير العام ومدير قسم الاعتماد؛ عيسى زايد- مدير لواء الشمال في البنك العربي؛ كريم غضبان- مدير فرع قرية جولس ومدراء اخرين من كمل المناطق، بالاضافة الى جمع غفير من اهالي القرية والمنطقة التي غصت بهم خيمة الاحتفال.

والقيت عدة كلمات بهذه المناسبة بدأها المدير العام غيتر، وكلمة لنائب المدير العام لشؤون الموارد البشرية وليد مصالحة،  وكلمة اخرى لمدير منطقة الشمال في البنك عيسى زايد، ومدير فرع جولس كريم غضبان، وكلمة للرئيس الروحي للطائفة الدرزية الشيخ موفق طريف، وختم الكلمات رئيس مجلس جولس سلمان عامر.

نستثمر بالابتكار والتجديد

وقال المدير العام غيتر في كلمته: اصبح البنك العربي البنك المفضل لدى المجتمع العربي، وهذا ما كنا نصبو اليه واستثمرنا الكثير لتحقيق هذا الهدف، ونحن نستثمر بالابتكار والتجديد في كل المجالات من اجل زبائننا، وسنستمر ببذل كل الجهود لمنحه افضل الخدمات البنكية واكثرها تطورا.

وتابع:البنك العربي الاسرائيلي وضع نصب عينيه صناعة التغيير،التميز في المجتمع العربي من خلال تقديم افضل الخدمات المصرفية، ولهذا قمنا في السنة الاخيرة بالعمل على تجديد الفروع وتوسيعها بالاضافة الى افتتاح فروع جديدة في بلدات مختلفة في جميع انحاء البلاد لمنح الجمهور امكانية الحصول على خدمات مهنية وبجودة عالية.

واضاف غيتر:اليوم ومع افتتاح العام الجديد نفتتح هذا الفرع في جولس وفي الصيف القادم سنفتتح فرعا اخر في قرية مجد الكروم.
 
استثمار الموارد لدعم الفعاليات الجماهيرية المختلفة

بدوره فقد قال وليد مصالحة نائب المدير العام لشؤون الموارد البشرية:هذا الفرع ليس الاخير الذي سيتم افتتاحه في هذه السنة، ونحن ننوي افتتاح فروع اضافية في اماكن استراتيجية وذلك لراحة زبائننا.

وتابع مصالحة: البنك ملتزم بتقديم خدمات مصرفية مهنية، متطورة ومتوفرة ومريحة،ويرى بزبائنه جزء اساسي ومركزي في فعالياته اضافة الى استثمار الجهود والموارد لدعم الفعاليات الجماهيرية والمجتمعية،والبنك يخصص سنويا 2.2% من مجمل ارباحه لدعم الفعاليات التي تعنى بشؤون المرأة، الصحة، الرياضة، التعليم وغيرها.

مسارات ثورية

اما مدير منطقة الشمال في البنك عيسى زايد فقال:البنك يستثمر الكثير من الموارد من اجل الوصول الى اكبر شريحة ممكنة من المواطنين،ومن اجل ايجاد لغة مشتركة والعثور على الطريقة الصحيحة للقيام بالفعاليات بما يتلائم مع ثقافة المجتمع العربي.

وتابع: في السنوات الاخيرة اطلق البنك عدة مسارات ثورية في مجال الخدمات البنكية والمصرفية والتي جعلت البنك العربي الاسرائيلي البنك الرائد في الخدمات الديجيتالية والعلاقات المباشرة مع الزبائن، وهو مستمر بالعمل من اجل تقديم افضل الخدمات والاكثر تطورا للمواطن العربي عامة ولسكان قرية جولس خاصة.

البنك يلبي كافة احتياجات المجتمع العربي

اما مدير الفرع الجديد كريم غضبان فقال:البنك العربي الاسرائيلي يلبي احتياجات كل شرائح المجتمع ويرافقهم في كل مراحل الحياة ويضع في سلم الاولويات اعطاء افضل الخدمات،وفي هذه المناسبة يسرني جدا انه تم اختياري لتولي منصب مدير هذا الفرع في جولس واعد سكان البلدة تقدين افضل الخدمات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com