قال مطران طائفة الأقباط الامبا ابراهام، 'إن رسالته في هذا العيد أن يحل السلام على ربوع وطننا الحبيب فلسطين، وأن ينال الشعب الفلسطيني حقوقه كاملة، ويقيم دولته الفلسطينية المستقلة، وعاصمتها القدس الشريف'.

وأضاف ابراهام خلال استقباله اليوم الثلاثاء، على بلاط المهد في بيت لحم 'الحمد لله مصر نهضت وهي قلب العروبة النابض، والتي يتوجب عليها حماية العروبة، ودورها سيبقى رياديا فيما يخص القضية الجوهرية فلسطين، وصولا إلى إقامة دولة فلسطينية، ينعم أبناؤها بالحرية والأمن والسلام'.

وثمن رعاية الرئيس محمود عباس للمناسبات الدينية، ومنها أعياد الميلاد المجيدة، معربا عن أمله بأن ترفع الراية الفلسطينية على القدس، وكافة المعالم الفلسطينية، مشيرا إلى أنهم سيصّلون من أجل أن يعم الأمن والأمان في كافة ربوع وأرجاء الوطن العربي، ليوقف نزيف دماء الأبرياء.

وكان في استقبال المطران ابراهام كل من محافظ بيت لحم جبرين البكري، ورئيسة بلدية بيت لحم فيرا بابون، ووزيرة السياحة والآثار رولا معايعة، ومستشار الرئيس زياد البندك، وقائد شرطة بيت لحم علاء الشلبي، ورئيس الصندوق القومي الفلسطيني رمزي خوري، إضافة إلى شخصيات وطنية، ودينية، واعتبارية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com