قال وكيل وزارة الأوقاف والشئون الدينية الدكتور حسن الصيفي أن قطاع غزة يعيش معركة صعبة في الرزق بغرض كسر ارادتنا وثباتنا وصمودنا على هذه الأرض, وأضاف :" قدرنا في غزة أن اختارنا الله للبقاء والصبر والمواجهة لأن الله يعلم أنه لا يوجد أحد خير منا لهذه المعركة".

جاءت كلمته خلال لقاء جمعه بمدراء عامون ومدراء وموظفي الوزارة في قاعة الشيخ حمدي مدوخ بمقر الوزارة وذلك بمناسبة بدء العام الجديد والمولد النبوي الشريف.

وذكر وكيل وزارة الأوقاف :"أن الخبرة السلبية الصعبة التي نعيشها في غزة ستمضي وتمر وسيقرأ عنا الأجيال ما يجعلهم يعتزون بنا أننا عشنا وخضنا هذه المرحلة", وتابع :" تذكروا أننا في معركة حقيقية والرجولة فينا تأبى أن نقبل الانكسار وليس أمامنا سوى الثبات".

وأضاف :" نقدر الظرف العام الذي يعيشه الموظفين خاصة في ظل أزمة عدم صرف الرواتب وإثقال كاهله بالهموم , داعياً الى ضرورة احترام مواعيد العمل لضمان نجاحه على اكمل وجه خدمة لله ولشعبنا.

وأوضح د. الصيفي أنه تم الانتهاء من الاجراءات الخاصة بالحاسوب والشبكات والكهرباء في مبنى وزارة الأوقاف الجديد, متوقعًا أن تنتهي بالكامل نهاية الشهر الجاري والبدء بعملية نقل الموظفين والاقسام والادارات هناك.

هذا وهنأ د. الصيفي الموظفين بمناسبة المولد النبوي الشريف داعيا اياهم الى ضرورة الاقتداء بسنته وأخلاقه الطيبة والحسنة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com