صورة رائعة لبحيرة "سالار دو اويوني" والتي تعتبر أكبر مجمع ملح في العالم وتقع في جنوب غرب بوليفيا، الصورة تم التقاطها في احدى مراحل رالي داكار بتاريخ 11 - 1 - 2014 .
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لم يستطيع منع دموعه أثناء تسلمه لجائزة الكرة الذهبية من الاسطورة البرازيلي بيليه في حفل توزيع جوائز الفيفا المقام بتاريخ 13-1-2014 .
حفل اقتتاح دورة الالعاب الشتوية في مدينة سوتشي الروسية أبهرت الجميع خاصة مشهد الالعاب النارية التي سطعت في سماء الحفل بتاريخ 7-2-2014 .
مشهد التصادم بين المكسيكي إستيبان غوتيريز والفنزويلي باستور مالدونادو في بطولة الجائزة الكبرى بالبحرين بتاريخ 6-4-2014
إحتفال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بهدفه في شباك اتلتيكو مدريد في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوربا .
احتفال الجماهير التشيلية بإقصاء المنتخب الاسباني حامل اللقب من الدور الأول في مونديال البرازيل بعد التغلب عليه بهدفين نظيفين في ملعب ماراكانا بتاريخ 18-6-2014 .
لويس سواريز ينظف أسنانه بعد عض المدافع الايطالي جورجيو كيلليني أثناء منافسات كأس العالم بتاريخ 24-6-2014
نجم التنس الصربي نوفاك ديوكفيتش يأكل عشب أرضية الملعب بعد تغلبه في نهائي بطولة ويمبلدون على منافسه السويسري روجيه فيدريه بتاريخ 6-7-2014 .
لاعبو المنتخب الالماني يحملون كأس العالم الرابعة في تاريخ بلادهم بعد التغلب على الأرجنتين في المباراة النهائية بهدف نظيف على ملعب ماراكانا بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية بتاريخ 13-7-2014 .

الايطالي فيتشينزو نيبالي مرتدياً الطاقم الأصفر المميز في طريقه للتتويج بلقب طواف فرنسا للدراجات ليصبح أول ايطالي يتوج باللقب بعد مرور 16 عاماً على تتويج مواطنه ماركو بنتاني .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com