يعتبر الدوري الإيطالي هو جنة كرة القدم، لطالما كان كذلك، أيا كانت الظروف والأوقات الصعبة التى يمر بها نراه دائما يخطف قلوب عددا لا بأس به من النجوم الكبار.

ودائما يعبر إبراهيموفيتش عن حبه للدوري الإيطالي، ورغبته في العودة له يوما ما، ولما لا، فقد لعب لميلان، إنتر واليوفي، كبيرلو تماما، السويدي دوما يعبر عن رغبته في العودة يوما ما للكالتشيو.

وقد تتحقق أمنية إبرا أخيرا بالعودة إلى إيطاليا، وبالتحديد لنادي جديد غير الثلاثي الذى لعب له النجم السويدي، هذه المرة قد يعود إلى روما حسب الكوريري ديلو سبورت!

ويبدو أن المهاجم صاحب ال33 عاما قد أصبح متعبا ومل اللعب في الدوري الفرنسي منذ رحيله من ميلان إلى باريس في صيف 2012 بصحبة المدافع البرازيلي تياغو سيلفا.

وأشارت الصحيفة الإيطالية أن اللاعب السويدي انتقل إلى النادي الفرنسي بدافع المال ويتلقلى راتب سنوي وصل ل 10 ملايين يورو.

وربما يكون راتب السلطان السويدي بعيدا تماما عما يستطيع ذئاب العاصىمة الإيطالية دفعه، لكن اللاعب قد يتخلي عن جزء كبير من راتبه، من اجل لعب كرة القدم وهو سعيد والشائعات ربما تصبح حقيقة!

على الرغم من هذا، على رودي غارسيا أن ينظر إلى الصفقة بعين أخرى، لأن إبراهيموفيتش سيبلغ ال34 من عمره العام القادم وعلى المدرب الفرنسي أن يرى ما إذا كان اللاعب يستحق الأموال التى ستُدفع أم لا.

الجدير بالذكر، ان النجم السويدي سجل 64 هدف في 75 مباراة في الدوري الفرنسي ولكن في النهاية هو لا يشعر أنه سعيدا في فرنسا وربما يعود لجنة كرة القدم مرة أخيرة!

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com