أصيب، مساء اليوم الثلاثاء، شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال، خلال مواجهات في قرية بورين جنوب نابلس، وذلك بحسب مصادر محلية فلسطينية.

وأضافت المصادر، بأن الشاب يدعى عميد الزبن، أصيب برصاص قوات الاحتلال خلال مواجهات في قرية بورين، وجرى نقله إلى مستشفى رفيديا الحكومي لتلقي العلاج. مشيرةَ إلى أن عشرات المواطنين اصيبوا بحالات اختناق جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع.

عشرات الاصابات في الخليل
وفي الخليل، أصيب مساء اليوم الثلاثاء، شاب بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، إلى جانب العشرات بحالات اختناق، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في بلدة بيت أمر شمال الخليل.

وأفاد الناطق الإعلامي باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان في بيت أمر محمد عوض، أن مواجهات اندلعت في منطقة 'الظهر' قرب مستوطنة 'كرمي تسور' جنوب البلدة.

وأضاف أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الصوت والغاز السام صوب المواطنين ومنازلهم ومسجد الصمود، ما تسبب بإصابة شاب بالرصاص المطاطي والعشرات بحالات اختناق.

وفي جنين، اقتحمت قوات الاحتلال، مساء اليوم الثلاثاء، بلدتي عرابة وكفراعي وداهمت محلات تجارية، كما نصبت حاجزا عسكريا على مدخل المنصورة جنوب جنين.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية أن عددا من جنود الاحتلال وبرفتهم ضابط مخابرات داهموا عددا من المحلات التجارية في بلدتي عرابة وكفراعي، وسيرت آلياتها في الأزقة وشوارعها في خطوة استفزازية، واستجوبت عددا من المارة دون أن يبلغ عن أي اعتقالات، كما نصبت حاجزا على مدخل قرية المنصورة وشرع الجنود بتوقيف المركبات وتفتيشها والتدقيق في هويات راكبيها دون أن يبلغ عن أي اعتقالات .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com