دومونيك فرحات من مدينة حيفا طالب جامعي يدرس موضوع الاخراج ويبلغ من العمر 24 عاما، خياله واسع ولديه اراء مختلفة تجعله يتعمق في الحياة ويبحث عن كل شيء غامض حتى الوصول الى مبتغاه.

واليوم مع استعداد العالم لاستقبال العام الجديد 2015 ومع الامنيات التي يسمعها من المواطنين عبر وسائل الاعلام التي تتكرر في كل عام والتي تحمل نفس الامنيات ونفس المطالب ولكنه لم ير اية واحدة من هذه الامنيات قد تحققت حسب اقواله.

ووجه الطالب فرحات امنية بسيطة جدا وهي ان " ينتهي العالم وجميع الناس ترتاح " وتطرق في رسالته : " في كل عام ومع استقبال عام جديد نرى جميع الناس تتمنى وتطلب ان يحل السلام وان تعم المحبة وان يصبح لديها المال وللأسف الشديد منذ ان جئنا الى هذه الحياة ونحن نتمنى...

اقول ثلاث كلمات وهي " يخلص العالم ويريحونا " فنحن نرى الحروبات وكيف يقتل الناس بعضهم البعض , الامراض منتشرة بشكل كبير جدا , الاخ يقتل اخيه من اجل المال , اقولها بكل صدق ان المشاكل دائمة واتمنى ان تنتهي هذه المشاكل حتى نهاية العالم" واختتم قائلا : " اطلب من كل انسان الذي يتمنى في كل عام السلام والمحبة ان تكون هذه الصفات موجودة فيه قبل ان يتمناها ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com