حملة "دوريتوس قد التحدّي" التي أطلقها قسم الموالح في عليت من مجموعة شتراوس، حقّقت نجاحًا كبيرًا في الوسط العربي، وقد إنعكس هذا النجاح في الأعداد الكبيرة من الشباب الذين شاركوا في يوميْ الحملة في كل من الناصرة (10.12.14) وسخنين (11.12.14)، حيث حاول كل مشارك أن يُسجّل هدفًا على حارس مرمى فريق إتحاد أبناء سخنين، اللاعب محمود قنديل، وكل من نجح في هزّ شباك قنديل حصل على قسائم شراء بقيمة 200 ش.ج.

في أعقاب النجاح اللافت لحملة "دوريتوس قد التحدّي" حاورت كلا من ياعيل حزوم، مديرة تسويق شتراوس ﭘـريتو ليْ، وحارس المرمى محمود قنديل.

إليكم اللقاء:

مع إنتهاء فعّاليات حملة "دوريتوس قد التحدّي"، التي أطلقها قسم الموالح في عليت من مجموعة شتراوس، في الوسط العربي، بالتعاون مع حارس مرمى أبناء سخنين، محمود قنديل، حدّثينا عن هذا التعاون، والربط الذي قمتم به بين كرة القدم، الشباب ودوريتوس.

في الواقع، هناك تعاون بين "دوريتوس" ودوري الأبطال. ويمكننا أن نقول إن الربط والجمع بين دوريتوس وكرة القدم هو أمر طبيعي بالنسبة لنا، حيث أننا ندرك بأنه أثناء مشاهدة التلفزيون يحب المشاهدون الاستمتاع بالمسلّيات المالحة. وقد تعزّز هذا الربط والترابط بفضل الاستراتيجية التسويقية الجديدة التي أطلقناها في هذه الفترة، والتي في إطارها دعونا المستهلكين إلى مجموعة من المسابقات والمنافسات أمام أبطال البلاد في مختلف الفروع الرياضية.

وغنيُّ عن القول بأن كرة القدم تحظى بشعبية واسعة وإقبال كبير من قبل الجمهور، ولذلك قرّرنا أن نبدأ بكرة القدم من خلال التعاون مع الشخص الذي يمثلها على أفضل وجه، ألا وهو حارس مرمى أبناء سخنين، محمود قنديل، الذي يحظى بالتقدير والمحبّة.

هل لك أن تشاركينا في سير الحملة؟
حملة "دوريتوس قد التحدّي" هدفت إلى إبراز الجانب الجريء لدى كل واحد منّا وذلك بواسطة الوقوف أمام التحدّيات. في إطار الحملة الحالية، التحدّي هو أن يُحاول المشاركون تسجيل هدف في شباك مرمى محمود قنديل، وذلك خلال يوميْ الحملة اللذين أقيما في الناصرة وسخنين. بالإضافة إلى ذلك رافقت حملة "دوريتوس قد التحدّي" حملة بالانترنت وحملة وضع لافتات إعلانية في الشوارع.

يُعتبر "دوريتوس" أحد المسلّيات المفضلّة والمحبوبة لدى الشباب بالوسط العربي. هل لك أن تلخّصي عام 2014 فيما يتعلق بدوريتوس، وهل تحضّرون للمستهلكين مفاجآت أخرى؟

صحيح! دوريتوس، على مختلف طعماته، هو المسلّي المحبوب والمفضّل والأكثر شعبية لدى الشباب.
2014 كانت سنة رائعة وممتازة بالنسبة لنا، ولذلك قررنا أن نختمها بإطلاق طعم محبوب جدًا، وهو الطعم رقم 1 في دول منطقتنا.. دوريتوس حامض حلو، وكذلك طرحنا كمية محدودة من طعم تشيلي لايم. هذه الطعمات تُلائم أذواق وميول الشباب، ونحن متأكدون من أن الجميع سيحبّونها.

محمود قنديل، حارس مرمى أبناء سخنين: فعّالية "دوريتوس قد التحدّي" زادت من شعبيّتي وشهرتي

لقد شاركت في حملة لإحدى المسليّات الأكثر شعبية بين الشباب. ماذا تعني لك هذه المشاركة؟
أنا رياضي معروف في الوسط العربي، بشكل خاص، وعلى مستوى الدولة، بشكل عام كوني حارس مرمى فريق أبناء سخنين. هذه الخطوة ساعدتني على تعميق معرفة الناس لي وزيادة شُهرتي بينهم.. يعني، الناس يعرفون قنديل حارس مرمى أبناء سخنين.. هذه الخطوة أعطتني "دفشة" شهرة.. ولا شك لديّ بأنها زادت من أسهمي كرياضي في الوسط العربي.

كيف كانت تجربتك في فعالية "دوريتوس قد التحدّي"؟
كانت تجربة خاصة ومميّزة. لقد سررت خلال اليومين بتواجدي مع دوريتوس في الناصرة وفي سخنين أيضًا.. لم أتوقع أن تكون هكذا.. لقد كانت تجربة رائعة، وخاصة وأنني تعاملت مع ناس بمستوى عالٍ.

خلال الفّعالية، هل كنت جاهزًا لصدّ ضربات المشجعين الذين أتوا ليتحدوك؟ وما هو شعورك بأن جزءًا من الأشخاص سجّلوا عليك أهدافًا؟

بشكل عام، كرياضي داخل الملعب أحرص على عدم السماح لأي لاعب بهزّ شباكي.. لكني خلال فعالية " دوريتوس قد التحدّي" كنت أتلقّى التسديدات بكل سرور وفرح.. وبعكس الملعب تمامًا.. كنت مسرورًا جدًا للأشخاص الذين سجّلوا أهدافًا في مرماي.. لقد سجّلوا 11 هدفًا خلال يوميْ الفعالية في الناصرة وفي سخنين.

ماذا يعني لك دوريتوس؟
دوريتوس بالنسبة لي منتج ناجح جدًا، فهو محبوب جدًا بين الشباب ، طعمه طيّب وهو من المنتجات الأكثر شهرة في السوق والتي تشهد إقبالا كبيرًا عليها.

كلمة أخيرة؟
أود أن أشكر أهالي الناصرة وسخنين على الفعالية المميزة "دوريتوس قد التحدّي"، فلقد منحوني الإحترام والتقدير وتعاملوا معي بشكل جيّد جدًا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com