تطلق "مئوحيدت" في هذه الأيام حملة إعلانية جديدة لها في قرية كفر كنا والمنطقة تتناول مجموعة من الخدمات الحصرية التي تتميز بها مئوحيدت كفر كنا عن باقي صناديق المرضى. واختارت الحملة أن تستخدم رموز اشتهرت بها القرية من بين بلدات كثيرة في الوسط العربي لتقول إن كفر كنا تتميز أيضا بوجود خدمات صحية متميزة من مئوحيدت فقط، إلى جانب تميزها المشهود والمعروف بالرمان الطيب وبزيت الزيون الفاخر. وتهدف الحملة إلى تمرير رسالة مفادها أن عيادات مئوحيدت في كفر كنا أصبحت وجهة جديدة ومميزة لسكان القرية والمنطقة كونها تتمتع بشكل حصري بالخدمات الجديدة.

ويدور الحديث عن مجموعة من الخدمات الطبية التي استحدثتها مئوحيدت في قرية كفر كنا وذلك تجاوبا مع متطلبات القرية والمنطقة المحيطة بها. أما الخدمات الطبية فهي تتضمن بالأساس استقبال المؤمنين في عيادات مئوحيدت بالقرية على مدار أيام الأسبوع، وذلك بشكل استثنائي وخاص. كما وتتضمن الخدمات افتتاح مركز لإجراء فحوصات المجهود وإيكو للقلب، معهد فيزوترابيا ومركز لعلاج اضطرابات النوم.

وتأتي هذه الخدمات الجديدة في القرية في أعقاب الثقة الكبيرة التي يمنحها سكان القرية بالخدمات التي تقدمها "مئوحيدت" لسكان القرية والقرى المحيطة، وتوفير عناء السفر لمراكز طبية بعيدة، تقع خارج المنطقة المذكورة وازدياد أعداد مؤمني مئوحيدت في القرية والمنطقة بعد افتتاح الفرع الثاني لمئوحيدت في القرية.

وستستفيد إلى جانب كفر كنا من هذه الخدمات أيضا، القرى المجاورة مثل المشهد، الرينة، طرعان، وعيلبون. وستظهر الحملة الخاصة بكفر كنا في عدة وسائل إعلانية وإعلامية من بينها الصحف والانترنت ولافتات شوارع. يذكر أن مئوحيدت تمتلك عيادتين كبيرتين في كفر كنا: الأولى يديرها السيد صدقي أبو كرم والثانية يديرها الدكتور شكري عواودة "ميديكال سنتر".

وتسعى مئوحيدت في كفر كنا لتوسيع قاعدة مؤمنيها في كفر كنا والمنطقة بشكل متواصل وذلك ضمن استراتيجية الصندوق لضمان أكبر عدد المؤمنين المنتسبين إليها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com