أطلقت شركةBell & Ross مفهوماً جديداً لدراجتها النارية المستقبلية التي تحمل اسم B-Rocket وهي تشبه إحدى تصميمات دراجات "هارلي ديفيدسون" مع بعض التعديلات المستوحاة من فيلم TRON.

التصميم المستقبلي الجديد لدراجات Bell & Ross ربما يكون ذو ملامح وأفكار جديدة لم نرها في دراجات نارية من قبل، ولكن ليس من السهل تنفيذها، وإذا تم ذلك، فستكون نقلة كبيرة في عالم الدراجات النارية، بالنسبة لتصميم B-Rocket فهو مأخوذ من دراجة FXS Softail Blackline المعروفة لشركة "هارلي ديفيدسون" الرائدة في مجال الدراجات النارية، وبالطبع مع بعض التصاميم المستوحاة من فيلم TRON.

مفهوم الدراجة الجديد يعتبر تعديل لمواصفات دراجة الشركة البريطانية Shaw Speed & Custom، والتي صنعتها عام 2009 بالتعاون مع شركة Bell & Ross، حيث تم تزويدها بكرسي "روكر" هزاز كالموجود في سيارات "ناسكاف" المخصصة للسباق.

دراجة B-Rocket تأتي بتصميم مبسط لشكل دراجة "بونفيل" موديل 1960 جنباً إلى جنب مع بعض التصاميم المشابهة لطائرات الملاحة الأميركية، وربما القليل من دراجة Burt Munro.

بالتأكيد دراجة كهذه ستكون قطعة جميلة لعشاق الدراجات النارية، وخاصة كونها من تصنيع الشركة الفرنسية Bell & Ross ذات الطابع الجمالي الفاخر في منتجاتها، ولكن سعرها قد يصل إلى 6 آلاف دولار (22.5 ألف ريال سعودي)، ما سيجعله عائقاً أمام البعض.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com