ينشط الطلاب العرب في كلية تل حاي، بتنظيم فعاليات متنوعة ومختلفة منذ بداية السنة الدراسية الحالية، وخاصة بالفترة الأخيرة التي تتزامن مع حلول عيد الميلاد المجيد، حيث قام الطلاب بنصب شجرتي عيد الميلاد في حرم الكلية، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، ورافق الفعالية التي أقيمت مطلع الأسبوع، توزيع الشوكولاتة على طلاب الكلية مع أنغام أغاني وموسيقى عيد الميلاد.

وفي حديث مع مركز الطلاب العرب في كلية تال حاي قال: " أن هذه الفعالية فريدة من نوعها في الكلية، حيث تنظم للمرة الأولى فيها، والهدف من ذلك ضم الطلاب العرب وتوحيدهم.

وأكد: " نسعى لتحقيق حياة طلابية عربية متكاملة دراسيا وثقافيا وتربويا واجتماعيا اللجنة المسؤولة عن الطلاب العرب، وأشار أن اللجنة التي تمثل الطلاب العرب في الكلية أمام النقابة، تهتم بشكل دائم لإشراك الطلاب بالفعاليات ، بالأفكار ،بالاقتراحات والمشاريع المستقبلية المخصصة للطلاب العرب والاستمرار في الفعاليات والنشاطات والمشاريع المستقبلية .

تعليم الدبكة..

كما وتحدث خالد عن العديد من الفعاليات التي سينظمها الطلاب، منها تأسيس فرقة دبكة تابعة للطلاب العرب في الكلية، وسيستمر البرنامج على مدار السنة حيث يلتقي الطلاب كل يوم اثنين من كل أسبوع.

وتهدف فعالية تعليم الدبكة للتمسك بالتراث والثقافة الفلسطينية والعربية ونشرها بين الطلاب العرب- كما قال.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك 
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com