اذا كنتم قد مللتم من الغرفة وتريدون تغيير مظهرها واضفاء جو جديد، واذا كنتم تبحثون عن افكار مميزة وخاصة وتريدون تطبيق الافكار بأبسط الطرق ، فيمكنكم ومع نصائح شركة طمبور، الشركة الرائدة في مجال الالوان ومواد البناء، وبلمسات صغيرة ان تغيروا من شكل الغرفة وإضفاء جو خاص ومميز على الغرفة .
بتعديلات بسيطة وتغييرات صغيرة يمكن تحويل مساحة كبيرة من الغرفة إلى زاوية منتعشة ومليئة بالحياة، باستعمال القليل من الألوان ومؤثرات اللون. فإذا كنتم تريدون إضفاء جو الزمن الجميل والشعور بالحنين إلى الماضي إلى غرفتكم فتستطيعون من خلال طلاء الجدران بألوان هادئة وناعمة واستعمال الشبلونة المناسبة، كما ويمكنكم إضافة رف صغير من الجبص لتغيير شكل لإنشاء زاوية صغيرة في الغرفة لماكياج أو لتصفيف الشعر.

إن كان لديكم أية أسئلة أو بحاجة إلى أفكار جديدة انتم مدعوون لاستشارة خبراء طمبور باتصال مجاني على الرقم 1800321321 أو الدخول إلى الموقع الالكتروني للشركة www.tambour.co.il
في موقع طمبور على الانترنت يمكنكم تجربة ألوان مختلفة لغرفتكم بواسطة برنامج بسيط للاستعمال . تقومون بتصوير غرفتكم تحملون الصورة تحت فئة "غرف بتصميم شخصي" وعندها بإمكانكم مشاهدة صورة الغرفة بعد إضافة اللون عليها.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com