بمناسبة الاعياد المجيدة، وقدوم السنة الميلادية الجديدة، وانتهاء الفصل الدراسي الاول، قامت لجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة البقيعة الاعدادية، المكونة من: أليف عامر، صفاء خير، رايق سمور، نايف الزين، فوزي خير أليّنا وهادي ذيب، وبالتنسيق مع مدير الاعدادية الاستاذ كميل سود، وبالتعاون مع المدرسة الثانوية بمعايدة جميع طلاب المدرستين الذين تزيّن بعضهم بقبعة بابا نويل، مقدمين لهم التهاني والحلوى متمنين ان تكون جميع مناسبتهم سعيدة.

وفي هذا الصدد قالت عضو اللجنة السيدة صفاء خير: قام اعضاء اللجنة بالحديث امام الصفوف ولمسنا اهتماما كبيرا بهذه المبادرة ونحن في اللجنة عاقدون العزم على الاهتمام بمختلف الفعاليات المدرسية وما اليها من نشاطات تعود بالفائدة على الطلاب والمدرسة.تجدر الاشارة ان لجنة اولياء الامور اجتمعت بالهيئة التدريسية، حيث قام رئيس اللجنة السيد أليف عامر بتقديم التهاني للمعلمات والمعلمين مؤكدا على اهتمام اللجنة بمزيد من التعاون مع المدرسة.

وفي حديث مع مدير المدرسة الثانوية د. حسين زرقا، أكد ان المدرسة بإعداديها وثانويتها تعتبران عائلة واحدة تعمل على ترسيخ التآخي، تحتضن جميع طلابها بغض النظر عن الانتماء او الاعتقاد. واضاف د. زرقا القول: بهذه المناسبة، يسعدني ان أؤكد بأنه وصلتنا مؤخرا رسالة من وزارة التربية والتعليم تشير الى ان مدرستنا حصلت على “المسار الاخضر” مما يعني النزاهة التامة في امتحانات “البجروت”.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com