كشف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لنادي تشيلسي الإنجليزي، عن أحد المواقف الطفولية الجديدة لماريو بالوتيلي مهاجم فريق ليفربول، في مقابلة تلفزيونية مع المذيعة الشهيرة بشبكة قنوات "بي بي سي" البريطانية كلير بالدين.

ومن المنتظر أن تعرض المقابلة للجميع يوم الكريسماس إلا أن الواقعة التي كشف عنها مورينيو انتشرت سريعا قبل عرض الحلقة على التلفاز.

وروى مورينيو قصة طريفة وقعت بينه وبين بالوتيلي أثناء عمل الأثنين معا في نادي إنترميلان الإيطالي حيث كان يبلغ اللاعب الأسمر 18 عاماً.

وأخبر مدرب الإنتر السابق، بالوتيلي بأن يحضر إلى مكتبه السبت في الساعة الثانية ظهرا وتم الإتفاق بين الأثنين على الموعد.

وجاء يوم السبت في الساعة الثانية ظهرا ولم يجد مورينيو مهاجم منتخب إيطاليا في مكتبه، ليقوم بالاتصال به على هاتفه.

وسأل مورينيو المهاجم الملقب بـ"السوبر ماريو" أين أنت؟ ليخبره بالوتيلي أنه في تصفيات لعبة الفورمولا وان والتي تسبق سباق الجائزة الكبرى.

وعندما غضب مورينيو وأخبره أنه من المفترض أن يكون في مكتبه الآن كما هو متفق عليه، رد بالوتيلي بأن تصفيات الفورمولا وان في إيطاليا تأتي مرة واحدة فقط في العام بينما يستطيع هو أن يأتي إلى مكتب مورينيو في أي يوم خلال الأسبوع.

ليفاجأ "السبيشل وان" بالرد ويتعجب من طفولة بالوتيلي وعدم نضجه.

تجدر الإشارة إلى أن هذا ليس الموقف الوحيد الغريب والمثير للجدل لبالوتيلي والذي اشتهر بمواقفه الطفولية وغير المسؤولة في جميع الأندية التي لعب فيها ومع كل المدربين الذين عمل معهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com