الفترة التي تسبق العيد تكثر بها الاعمال والانشغالات في الاعمال البيتية، الترميمات، شراء الاثاث والمستلزمات المرافقة للاستعمال البيتي. نحن نعلم ان التحضيرات تستوجب منا الجري من مكان الى آخر وفي اماكن كثيرة، في ايكيا يمكنكم ان تجدوا كل شيء تحت سقف واحد.

تعرض حانوت ايكيا الخبيرة في تصميم وتأثيث البيت، تشكيلة كبيرة من قطع الاثاث ومستلزمات البيت لشتى التصاميم المناسبة للعديد من الاذواق، بأسعار مناسبة ومربحة لكل شخص اضافة الى تجربة الشراء المتميزة.

ايكيا هي ماركة سويدية دولية لديها 364 حانوت في 48 دولة في ارجاء العالم، وبمناسبة عيد الميلاد المجيد يمكننا ان نجد تشكيلة من المستلزمات والاغراض المكملة للبيت بأجواء العيد.

من المهم ان يكون الحيز الرئيسي في البيت الا وهو غرفة الاستقبال، جميلا، دافئا ويتيح استضافة افراد العائلة والاصدقاء براحة. من المهم ان تتوفر الاجواء المريحة، ولذا يوصى بدمج التكستيل، اضاءة الاجواء والنباتات لخلق الدفء والحيوية في الغرفة.

من اجل خلق جو العيد وتطويره، اخذنا طقم جلوس EKTORP مع تنجيد فاتح ( في قسم غرف الجلوس يمكن ان تجدوا تشكيلة واسعة من الاقمشة بشتى الالوان والتصاميم) ودمجنا مع الكنبة وسائد بيضاء وحمراء بتصاميم مختلفة، اضفنا شرشف احمر للأيام الباردة يندمج بشكل رائع مع التجانس العام في الغرفة، على جوانب الكنبة اخترنا الاضاءة العملية مصباح طاولة ومصباح ارضي من مجموعة KROBY واضفنا لها مصابيح ليد مع ضوء دافئ (اصفر) من اجل خلق الدفء الذي نحنّ اليه جميعنا. من اجل اكمال الاجواء اضفنا ايضا شموع بلون احمر، اصص وزيناها بسلسلة اضاءة ليد.

في كل عيد توجد ايضا الوجبة الاحتفالية بالعيد. لخلق زاوية طعام اخترنا طاولة STORNAS ودمجنا كراسي من مجموعة INGOLF وضعنا شرشف طاولة ابيض، مناديل قماشية بيضاء وحمراء، استخدمنا مسطح التقطيع كقاعدة وبالتالي كوّنا مظهرا مميزا. عندما رتّبنا ادوات الطعام، الاطباق والاكواب قسّمنا الطاولة الى 3 اقسام في الوسط نثرنا شموع ليد حمراء وبيضاء من عائلة STRALA ووضعناها على شمعدانات فاخرة، اضفنا اليها فوانيس من مجموعة ROTELA وشجرة سرو صغيرة على الطاولة. من اجل اتمام اجواء العيد اضفنا على الستار سلسلة اضاءة ليد ودمجنا الثلج. اضفنا للأطباق اغصان من شجر السرو.

الهامنا كان بابا نويل ولذا فان الالوان المسيطرة في هذه الغرف هي الاحمر والابيض، الا انه بالطبع يمكن ان نتجرأ ونضيف المزيد من الالوان.
المزيد من المنتجات التي يمكنكم التمتع بها واضافتها كاكسسوارات

علب كاكسسوارات في فضاء غرفة الاستقبال، في الفترينا او مجرد وضعها على الطاولة لوضع الحلويات وادخال ضمة ورد صغيرة في العلبة الكبيرة وبالتالي منحها طابع مختلف.

طقم علب بنماذج مختلفة / حمراء – 35 ش.ج/3 علب

ايضا في هذا العيد عند استضافتنا للأشخاص سواء لشرب القهوة، الشاي او حتى العصير، فسنقدمها لهم بأدوات بالوان العيد.
OFFENTLIG صينية قطر 43 سم حمراء 49 ش.ج
VINTERFINT وعاء قطر 11 سم مع رسمة/ احمر 9 ش.ج/ للقطعة
VINTERFINT فنجان 21 مل مع رسمة/احمر 12 ش.ج /للقطعة

المظهر المتكامل – من المفضل اضافة شموع حمراء ذات تصاميم بتكستيل العيد، وبالتالي فإننا نضيف الكثير الى المظهر الساحر الذي خلقناه.

VINTERMYS شمعة بدون رائحة ارتفاع 14 سم حمراء

ثلاثية شموع على شمعدانات بارتفاعات مختلفة ستضيف دوما لمسة ما لنوع الاجواء التي نرغب بخلقها، سواء كانت احتفالية او شاعرية.
يفضل ان نضع في مساء العيد في غرفة استقبال او في زاوية الطعام من اجل اثراء الفضاء
HARFIN شمعدان/ حامل للشمعة، احمر 145 ش.ج / للقطعة

فانوس احمر (ثمة احتمال ان نجده بلون اسود ايضا) يمكن تعليقه على الحائط او وضعه على الطاولة ويضفي لنا جوا ساحرا وصغيرا ومناسب لكل مكان في البيت.

STRALA LED فانوس ليد، يعمل مع بطاريات، 29 ش.ج

استضافة بروائح ساحرة، يمكن توزيع الشموع العطرية في ارجاء البيت والتي ستملأ البيت بالروائح الرائعة

VINTERMYS شمعة عطرية في كأس بارتفاع 9 سم لون ذهبي، 25 ش.ج

فوانيس مع مصابيح ليد داخلية تعمل ببطاريات تمنح اجواء ساحرة، ومتوفرة بطقم مكون من 3 قطع وبأحجام مختلفة، يمكن دمجها في كل مكان، في كل حالة، وضوؤها لا ينقطع متوفرة بثلاث الوان ، ابيض، احمر وذهبي وبحجمين مختلفين.

STRALA فانوس ليد قطعة ثلج تعمل ببطاريات 45 ش.ج/ 3 قطع
STRALA فانوس ليد قطعة ثلج ابيض/احمر يعمل ببطاريات – 45 ش.ج/ للقطعة
عند استضافة الضيوف يجب ان يتوفر لدينا شرشف احتفالي خاصة ان يكون مزيّنا بالوان الابيض والذهبي...
VINTERFINT شرشف طويل 40x145‏ سم ابيض/ لون ذهبي – 45 ش.ج

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com