تستمر مدرسة النجاح الثانوية التكنولوجية - عتيد باقة في مسيرة الفعاليات الاجتماعية الشاملة لمختلف الجوانب التربوية والتوجيهية ، مؤكدين الانسجام والتكافل الاجتماعي بين المعلمين أنفسهم من جهة وبينهم وبين الطلاب من جهة أخرى ،والهدف بناء وصقل شخصية الطالب اجتماعيا وسلوكيا مع رؤية واضحة للتعامل مع المجتمع المحيط.

محاضرات توعية وتوجيه للطلاب من ناحية دينية وأخلاقية قام بها الشيخ الفاضل محمد أبو بكر وتحضير ومتابعة الأستاذ الشيخ طالب عويسات معلم التربية الإسلامية بالمدرسة ، محاضرات تثقيفية أخرى للهيئة التدريسية ولقاءات توطيد العلاقات وبناء جهاز تربوي ناجح للمدرسة ، ومباريات رياضية ودية بين الطلاب وبين المعلمين والطلاب كانت في قمة الروعة وأدخلت البهجة في نفوس الطلاب بإرشاد الأستاذ أمجد عويسات مركز التربية البدنية بالمدرسة .

تفاعل وعطاء مميز لطلاب المدرسة ضمن مشروع التداخل الاجتماعي لطلاب العواشر ، حيث قاموا بالتطوع بمدارس باقة الخاصة كمركز المرام للتأهيل ومدرسة الرحمة ومجموعة ذوي الاحتياجات الخاصة بالمركز الجماهيري ، حيث قام على تركيز المشروع المربية أنس قعدان .
وقامت المدرسة باستقبال وفد طلاب من كلية القاسمي للهندسيين والبدء ببناء خطة عمل وشراكة بين المدرسة والكلية ،بمباركة بلدية باقة من أجل دعم طلاب المدرسة وتسهيل عملية استيعابهم بالكلية وتوجيههم للتعليم الأكاديمي .

وكان للجنة أولياء الأمور برئيسها السيد علي بلبل دورا هاما ومميزا لهذا العام، حيث قام السيد علي بلبل المحترم بجمع تبرعات من أهل الخير ببلدنا المعطاء من أجل اقتناء الملابس المدرسية والكتب للطلاب المحتاجين .

وأخيراً ثمن مدير المدرسة الأستاذ يعقوب غنايم جميع هذه الفعاليات اللامنهجية والهامة بالمدرسة ، وأبدى رضاه عن السيرورة التعليمية والتربوية بالمدرسة وشكر جميع زملائه بالهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم الرائعة التي تصب في مصلحة الطلاب وتقدم المدرسة ، وشكر السيد علي بلبل على عطائه المتواصل وخدمته المميزة للمدرسة مؤكدا الدور الهام والشراكة البناءة بين إدارة المدرسة والأهالي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com