قالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري في بيانها الذي عممته مساء اليوم الأ؛د : مؤخرا القت قوات من شرطة حرس الحدود القبض على ناشط حمساوي خلال نقلة اموالا في أنحاء مختلفة بالضفة الغربية لاهداف معادية .

هذا وكان قبل فترة وجيزة، قد تم تلقي معلومات استخباراتية بشأن ناشط حماس الذي يقوم بنقل المال لاهداف ارهابية معادية في أنحاء الضفة الغربية.

والى ذلك تم نشر قوات كبيرة من شرطة الحدود والجيش في جميع أنحاء يهودا والسامرة من أجل تحديد مكان المشتبه به. وبعد دقائق قليلة من تلقي المعلومات ونشر القوات، وصلت مركبة عند نقطة بلتفتيش بالقرب من أبو ديس، وتوقفت للتفتيش من قبل حرس الحدود المتمركزة في المنطقة. مع عثور المجندين بتفتيش السيارة على الآلاف من الشواقل تطابقا مع المعلومات الاستخباراتية. كما واعتقل المشتبه به من قبل افراد حرس الحدود، ومعة المال، ونقل لمواصلة التحقيق معة في جهاز الامن العام "الشاباك".

هذا وليس من النافل التنوية على ان قوات حرس الحدود العاملة في جميع أنحاء يهودا والسامرة بالتعاون مع جميع الأجهزة الأمنية تواصل العمل من أجل إلتوصل الى كافة الجهات المعادية وضرب بنيتها التحتية الاقتصادية الأساسية حيث ان هذه الأموال عادة ما تستخدم لتحفيز وتمويل النشاطات المعادية في يهودا والسامرة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com