قال القيادي في حركة حماس وعضو المجلس التشريعي عن الحركة مشير المصري لمراسل موقع بكرا في الذكرى الـ27 لانطلاقة حركة حماس، إن نصر حركته سيعظم ما عظم الحصار والتآمر عليها، بدليل الحشود الكبيرة من الشعب الفلسطيني، حول برنامج وخيار الجهاد والمقاومة الذي تقوده حماس.

وأكد في اتصال هاتفي لــ"بكرا" أن التحالف الذي يقوده وزير الخارجية الأمريكي جون كيري وحلفاؤه ضد حماس، سيفشل كما فشل في السنوات الماضية، مبيناً أن عدداً من الدول استعدت للتحالف معهم ضد حماس، وأن قوة حماس في الضفة ستتعاظم وستحقق النصر.

وقال المصري: "إن كانوا يظنون أن حركة حماس بالحصار سينفض الناس من حولها، فهم خاطئون لأن جماهير حركتنا يزدادون عدداً، على الرغم من اشتداد الحصار ومنع إعادة الإعمار وكل التآمر"، مشدداً على أنه إذا لم يكن هناك إعمار وفك للحصار فسيكون انفجار.

حماس ستنهي التنسيق الأمني

واستدرك المصري بالقول: "لن نأتي على سيرة التنسيق الأمني، لأن جهاد حماس وقوتها سيذيب التنسيق الأمني إلى الأبد، فقد وضعنا كل من تآمر ضدنا وراء ظهورنا"، مؤكداً أن الضفة ستنتصر على سجانها وعملائها، وسيخرج كل أبي من الضفة إلى حواجز الاحتلال.

ولفت إلى أن آلاف المجاهدين التحقوا بكتائب القسام بعد العدوان الأخير، مبيناً أنه بدل كل شهيد قسامي ارتقى خلال العدوان، تقدم ألف من أبناء المساجد للانضمام للقسام.

وأكد القيادي في حركة "حماس" أن حركته ما زالت متمسكة بنهجها المقاوم حتى تحرير كامل تراب فلسطين، وعودة اللاجئين إلى ديارهم، رغم الظروف والمؤامرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية.

وبيّن أن حركته انطلقت من رحم الشعب الفلسطيني المقاوم لتدافع عن حقوقه، ودفعت بذلك ثمناً غالياً، و"رغم كل المؤامرات التي تحاك ضد الحركة من القريب والبعيد، إلا أننا نرى في عيون أبنائنا وقلوب الناس حب هذه الحركة".

ابرز انجازات حماس منذ انطلاقتها

وأكد أن حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، منذ انطلاقتها حتى الآن قدمت للشعب الفلسطيني العديد من الإنجازات، أبرزها صفقة "وفاء الأحرار"، ودافعت عن الشعب الفلسطيني وخاضت المعارك وكسرت كل المؤامرات، ونظفت القطاع من الفلتان الأمني وصمدت ضد الاحتلال.

وفي السياق ذاته، أكد المصري أن حركته متمسكة بثوابت الشعب الفلسطيني، ولن تتنازل عن حق العودة جنباً إلى جنب مع الفصائل الفلسطينية كافة.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com