من هنا وهناك أتينا بصور النجمات والعلامات التجارية اللآتي ارتدينها هذا الأسبوع لتشاهدي صيحات الموضة التي اختارتها النجمات وتتعرفي على أناقتهن.

فضلت النجمة ميريل ستريب هذا الأسبوع Paul Ka واختارت بالطو أنيق من العلامة الراقية، كما اختارت أيضاً فستاناً من اللون أزرق من ذات العلامة وظهرت في غاية الأناقة في حفل Kennedy Center الخيري السابع والعشرين بهذه الطلة الأنيقة. واختارت أيضاً النجمة تيري هاتشر بطلة Desparate Housewives إطلالة راقية من Paul Ka هذا الأسبوع وظهرت في غاية الرقي.

أما نجمتنا اللبنانية مايا دياب، فقد شوهدت تتجول في شوارع باريس، إلا أنها حتى وإن لم تكن عدسات المصورين تلاحقها، فهي كعادتها تظهر بمنتهى الأناقة وكانت في صحبة مصمم الأزياء الشهير نيكولا جبران.

أما عن الحقائب، فقد نالت حقائب مايكل كورس هذا الأسبوع نصيب الأسد من إطلالة النجمات، إذ اختارتها أكثر من نجمة متألقة لتظهر بها هذا الأسبوع، مثل ميراندا كير، روزي هانتغتون وايت، كاميلا بيل وأخريات.

أما عن نجمتنا المفضلة دائماً والتي نعتبرها مثالاً للأناقة الخلابة ريس ويذرسبون، فقد ظهرت هذا الأسبوع بفستان غاية في البساطة والرقة من اللون الوردي، فوقعنا في حب إطلالتها على الفور.

وبالنسبة للمجوهرات، فيبدو أن كثير من النجمات هذا الأسبوع فضلت مجوهرات Messika، إذ ظهرت تتحلى بها عارضة أزياء فيكتوريا سيكرت كارلي كلوس في الحفل الضخم الذي أقامته فيكتوريا سيكرت في لندن الأسبوع الماضي. كما ظهرت أيضاً النجمة جيسيكا شاستان متلألئة على السجادة الحمراء بمجوهرات ميسيكا Messika.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com