اكد “جياردو مولينا” مدير شركة “يورو امريكا” التي تعتبر احد اكبر شركات الاعلان الرياضي في العالم ، على ان الشيخ منصور معجب جدا بليونيل ميسي ويحلم برؤيته في المان سيتي بالمستقبل القريب.
وحسب تصريحات “جياردو مولينا” فإن المان سيتي يجهز قيمة استثمارية تبلغ 400 مليون يورو لتغطية تكاليف التعاقد مع النجم الارجنتيني الذي يعتبر احد افضل اللاعبين في تاريخ اللعبة. نادي المان ستي اتصل في وقت سابق بوالد ليونيل “خورخي ميسي” وابلغه استعداد النادي تغطية جميع تكاليف الصفقة في حال فكر ميسي فعلا في مغادرة برشلونة.

وكانت العديد من التقارير الصحفية تربط ميسي بمغادرة برشلونة بسبب مشاكله مع مصلحة الضرائب في اسبانيا ، وعدم رضاه على قرارات الادارة التي وعدته الصيف الماضي بمشروع رياضي كبير ولم يحققوا ذلك وهو ما يخشى ان ينعكس على مستوى الفريق و بالتالي على مستواه ومستقبله الكروي.

نفس المصدر اكد ان المان ستي يعتبر الوجهة المفضلة لميسي فبجانب قدرة النادي على تغطية تكاليف الصفقة ، اللاعب يملك العديد من الاصدقاء في الفريق في مقدمتهم اجويرو ، زاباليتا ، ديمكيليس ، و ويلي كاباييرو.. ، بالاضافة الى اعجاب ليونيل الشديد بالمرافق الرياضية للمان سيتي التي تعتبر الافضل في العالم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com