بعد ان فاز فريق ابناء اللد يوم الثلاثاء الماضي باول لقب له، بكأس التوتو للدرجة الممتازة ، امل تلامذة المدرب سليمان الزبارقة الاستمرار بالنتائج الايجابية في الدوري من اجل تحقيق الهدف المنشود وهو الارتقاء الى مستوى فرق الدرجة العليا .

مساء اليوم التقى فريق ابناء اللد بفريق مكابي هرتسليا وذلك ضمن مباريات الجولة الـ 15 للدرجة الممتازة ، واظهر فريق ابناء اللدب انه لن يستسلم للخسارة بسهولة ، وذلك حين تأخر في الدقيقة السابعة بالنتيجة (0-1) وبعد 8دقائق ضاعف فريق مكابي هرتسليا النتيجة من هدف دور هليفي .

هذه النتيجة لم تخيف لاعبي فريق ابناء اللد الذين استمروا بتقديم الاداء الجيد وفي الدقيقة الـ 18 قلص راز شبيط النتيجة الى (1-2) وواصل الفريق اللداوي هجماته المتواصلة وسنحت له عدة فرص للتسجيل لكنها اهدرت جميعها .

في الشوط الثاني استمرت السيطرة لفريق ابناء اللد الذي بحث عن ادراك التعادل ولكن دون جدوى

وجاءت الاثارة في الوقت بدل الضائع من المباراة حين احتسب حكم المباراة ضربة جزاء 11مترا لصالح فريق ابناء اللد اهدرها موشيه بن لولو ولكنه نجح بتعويض ذلك في الدقيقة الـ 93 حين سجل هدف التعادل وسط فرحة لا توصف بمدرجات جمهور فريق ابناء اللد .

وعلى اثر هذا التعادل يحتل فريق ابناء اللد المرتبة الرابعة برصيد 28 نقطة ويبتعد مسافة 3 نقاط عن المرتبة الثانية التي يحتلها فريق مكابي كريات جات .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com