ضمن مباريات الجولة الـ 15 لدوري الدرجة الممتازة تلقى فريق مكابي اخاء الناصرة خسارته الثانية على التوالي (0-2)وذلك في مباراته الخارجية امام فريق مكابي يفنة ، وذلك تحت قيادة المدرب نجوان غريب الذي سجل اول خسارة له ، بعد استقالة المدرب شلومي دورا.

وجاء الشوط الاول ضعبفا من قبل الفريقين ، ولم نلمح الحماس والاداء الرجولي من قبل تلامذة المدرب نجوان غريب الذين تلقوا الهدف الاول في الدقيقة الـ 7 عن طريق لاعب الاخاء النصراوي السابق سيرجي ايلي، الامر الذي اثر سلبيا على اداء الفريق النصراوي الذي لم ينجح بادراك التعادل في الشوط الاول، الذي انتهى بتفوق الفريق المحلي (1-0).

في الشوط الثاني طرأ تحسن ملحوظ على اداء فريق مكابي اخاء الناصرة ، الذي بان افضل من فريق مكابي يفنة ولكن سوء التركيز وقلة الحظ منعت منهم التسجيل ، وقبل نهاية المباراة بـ 9 دقائق ضاعف فريق مكابي يفنة النتيجة على اثر ضربة جزاء 11 مترا نفذها باتقان الى المرمى اللاعب دافيد رفيفو.

لينتهي اللقاء بخسارة الاخاء النصراوي (0-2) التي ابعدته مسافة 9 نقاط عن المرتبة الثانية قبيل مباراة فريق مكابي كريات جات التي ستجري يوم الاثنين المقبل وعلى اثر هذه الخسارة يحتل فريق مكابي اخاء الناصرة المرتبة السابعة برصيد 22 نقطة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com