ما إن يصبح الفرد تحت الأضواء حتّى تبدأ أخباره بالانتقال من شخص إلى آخر، ولكن غالباً ما تلفت شهرة البعض بعض المغرضين ما يدفعهم إلى إطلاق بعض الشائعات المتعلّقة بأعمالهم أو حياتهم الخاصة. ومن هنا، جمعنا لك أبرز 5 شائعات طالت المشاهير العرب لهذا العام.

- شائعة وفاة سلطان الطرب جورج وسوف: أطلقت بعض الجهات على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة سلطان الطرب جورج وسوف بعد انتشار خبر توجّهه إلى السويد لمتابعة علاجه الفيزيائي الذي كان قد بدأه. ولكن سرعان ما نفت جهات مقرّبة من الفنان السورية الخبر. والجدير بالذكر أنّ أبو وديع سيحيي حفل استقبال رأس السنة الميلادي في مركز التجارة العالمي في دبي.

- شائعة عودة هيفاء وهبي لزوجها: تردّدت في الأشهر الماضية بعض الأخبار مفادها عودة النجمة هيفاء وهبي إلى طليقها أحمد أبو هشيمة، ولكن تبيّن أنّ الخبر عارٍ عن الصحة.

- شائعة طلاق حسن الشافعي: نفى الموزّع الموسيقي حسن الشافعي خبر طلاقه من زوجته زينة نطوط وأبدى انزعاجه التام من هذه الشائعة وطلب من الصحافة عدم اختلاق أي أخبار ترتبط بحياته الشخصية.

- شائعة مرض منة شلبي: قرّرت الممثلة المصرية قصّ شعرها وظهرت بلوك مختلف بشعر قصير ما حيّر البعض وجعلهم يختلقون خبر إصابتها بمرض خبيث، وهو الأمر الذي نفته الممثلة الشابة.

- شائعة خطوبة آيتن عامر: انتشر في الوسط الفني خبر خطوبة الفنانة المصرية ايتن عامر السرية ولكنّ عامر أنكرت الموضوع وأوضحت أنّه شائعة.

- شائعة طلاق نانسي عجرم: أزعجت شائعة طلاق نانسي عجرم من زوجها الفنانة اللبنانية ما دفعها إلى إنكار الخبر من خلال نشر صور تجمعها بزوجها على صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

- شائعة زواج شيرين عبد الوهاب من مدير أعمالها: أكّدت الفنانة المصرية شيرين منذ أيام قليلة على أنّ خبر زواجها من مدير أعمالها عارٍ عن الصحة وأنّها تعتبره كصديق وشقيق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com